الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

مرداوي: ما جرى بنابلس إرهاب منظم وشعبنا قادر على الرد

حجم الخط
محمود مرداوي
نابلس - وكالة سند للأنباء

قال القيادي في حركة "حماس" محمود مرداوي، إن العدوان الذي شنّته قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة نابلس الليلة الماضية، إرهاب منظم، مؤكدًا أنّه لن يفتت في عضد الشعب الفلسطيني وعزيمته وإصراره على المواجهة الشاملة لاسترداد حقوقه كاملة.

وأضاف "مرداوي" في تصريحٍ صحفي تلقته "وكالة سند للأنباء"، اليوم الأربعاء، أنّ اقتحام منطقة قبر يوسف ومخيم بلاطة شرق نابلس وإصابة عشرات المواطنين وتفجير منزلين، جريمة تؤكد طبيعة الاحتلال وعقليته الهمجية وتعطشه للدماء.

وشدد أن الشعب الفلسطيني قادر على الدفاع عن نفسه ورد الصاع صاعين، ومواصلة المقاومة واستهداف الاحتلال والمستوطنين في كل المناطق.

وثمّن "مرداوي" مقاومة الشعب الفلسطيني الباسلة التي صدت العدوان وضربت أروع الأمثلة في الشجاعة والدفاع عن أنفسهم في وجه الصلف والتغول الإسرائيلي، مردفًا أن ثورة الشعب ستستمر حتى تحرير المسجد الأقصى المبارك والعودة إلى الوطن.

وشهدت نابلس ليلة ساخنة إثر اقتحام جيش الاحتلال للمدينة والذي تخلله مواجهات عنيفة واشتباكات مسلحة، وتفجير منزل المطارد عبد الله أبو شلال، ما أدى إلى إصابة العشرات بالرصاص الحيّ والاختناق، بينهم حالات خطيرة، وإلحاق أضرار مادية كبيرة بممتلكات المواطنين.