الساعة 00:00 م
الجمعة 10 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

محدث الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيًا من الضفة الغربية

حجم الخط
اعتقال
جنين-وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الأربعاء 19 فلسطينيا، من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس، بينهم 6 أسرى محررين من محافظة جنين.

ففي جنين اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، ستة أسرى محررين من بلدات جبع وعجة والسيلة الحارثية واليامون، واستولت على مركبة لأسير في محافظة جنين.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت إسلام نزيه أبو عون، وعز الدين عبد السلام غنام، ونجم الدين محمود فشافشة، بعد اقتحام جبع ومداهمة منازل ذويهم.

وداهمت قوات الاحتلال الاحتلال عددا من المنازل وفتشها وعبثت في محتوياتها، فيما استولت على مركبة الأسير أحمد نمر ملايشة.

 واعتقل جنود الاحتلال القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" ماهر عبد اللطيف الأخرس، بعد مداهمة منزله في بلدة عجة جنوب جنين، وصادق حسن أبو الخير من بلدة السيلة الحارثية، ومأمون محمد فريحات من بلدة اليامون غرب جنين، وذلك بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في النجاح عميد حجازي، والمحرر سعيد بكر بلال، وإبراهيم دغلس من بلدة برقة شمالًا، وبلال اشتية، من بلدة تل غربًا.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال عبد عرار من بلدة بيت أمر شمالًا، وبهاء الشراونة من بلدة دورا جنوبًا، والطالب إبراهيم فريد النواجعة، وخليل وليد الشريتح وكلاهما من بلدة يطا جنوب المدينة، إضافة لعلي عوني أبو زلطة من حلحول.  

وفي طولكرم، اعتقل جنود الاحتلال عمار مناع من حي عزبة الجراد شرق المحافظة، والمصاب أنور عصام عبد الغني، وأحمد شفيق عبد الغني، وكلاهما من بلدة صيدا شمالًا.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال إحسان محمود الريماوي (65 عاما)، من بلدة بيت ريما، شمال غرب المدينة.