الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"واتس آب" تختبر ميزة طال انتظارها!

حجم الخط
واتس آب.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

بدأت خدمة التراسل الفوري "واتس آب"، أمس السبت، باختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بالدقة الأصلية.

وباستخدام تلك الميزة، يمكن للمستخدمين مشاركة الصور بجودة أفضل من ذي قبل. وجاء هذا التحسين كإضافة مرحب بها لأولئك الأشخاص الذين غالبًا ما يشعرون بالإحباط بسبب فقدان تفاصيل الصورة ووضوحها عند إرسال الصور عبر واتس آب.

وكشفت منصة "واتس آب" في حزيران/ يونيو 2023، في الإصدار التجريبي ذي الرقم 2.23.12.13 من تطبيق الخدمة لنظام أندرويد ميزة جديدة متاحة لبعض مختبري الإصدار التجريبي، وهي القدرة على إرسال صور عالية الجودة.

ويُعتقد أن هذا التحسين مرحب به لمستخدمي واتس آب الذين يريدون طريقة أسهل لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الأصلية.

كما يُعتقد أن هذا التغيير السهل الاستخدام يوضح أن واتس آب تهتم بجعل مشاركة الوسائط أسهل وأفضل للمستخدمين من خلال الحفاظ على جودة الوسائط دون تغيير.

ورصد موقع "WABetaInfo" في الإصدار التجريبي ذي الرقم 2.23.18.12 من واتس آب التابعة لشركة "ميتا"، أن الخدمة تخطط لجلب إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الأصلية.

وأوضح WABetaInfo سابقًا أنه كان لا يزال هناك ضغط خفيف لهذه الصور، حتى عندما حُفِظت الدقة، ضمن حدودها.

ونشر الموقع لقطة شاشة توضح أن واتس آب تعمل بالفعل على ميزة جديدة لإرسال الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الأصلية.

وعلى وجه التحديد، ستتوفر نقطة دخول جديدة ضمن قسم اختيار المستندات سيسمح للمستخدمين بسهولة بتحديد الصور ومقاطع الفيديو من معرض التطبيقات الخاص بهم.

وبيّن WABetaInfo أن مشاركة هذه الصور ومقاطع الفيديو ستستمر كمستندات، لكن واتس آب تعمل الآن على تسهيل مشاركتها من خلال السماح للمستخدمين بتحديد الوسائط من المعرض دون التنقل عبر قوائم أو مجلدات متعددة.

وقال الموقع المتخصص في أخبار "واتس آب" إن ميزة إرسال الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الأصلية قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق.