الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بمشاركة شخصيات أمنية رفيعة المستوى..

نتنياهو يجري تقييمًا أمنيًا في "الكرياه"

حجم الخط
اجتماع أمني في مقر الكرياه
القدس – وكالة سند للأنباء

أجرى رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الخميس، "جلسة مشاورات أمنية" في مقر رئاسة جيش الاحتلال "الكرياه"، في مدينة "تل أبيب"، وسط فلسطين المحتلة.

وبحسب مصادر إعلامية إسرائيلية، فقد بدأ الاجتماع الأمني من أجل إجراء تقييم أمني حول الأحداث الأمنية الأخيرة التي حصلت في الضفة الغربية.

وشارك في الاجتماع كلٌ من، رئيس الحكومة، رئيس الشاباك رونين بار، وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير، رئيس الأركان هرتسي هاليفي، وزير الجيش يؤاف غالانت، السكرتير العسكري، ورئيس الموساد، بالإضافة للمستشارة القضائية للحكومة وقادة آخرون.

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، أجرى "غالانت" تقييما للوضع الأمني مع رئيس الأركان هرتسي هاليفي ورئيس الشاباك رونين بار ومسؤولين كبار.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية عن "غالانت" قوله "إننا سنصل إلى كل منفذ عملية وسنصفي الحساب معه، وكل من لديه نية الإضرار بنا، ومن يرسله سينتهي به المطاف إما في المقبرة أو في السجن".

وتأتي هذه التقييمات الأمنية في ظل تصاعد عمليات المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل، وآخرها صباح اليوم، عملية الدهس غرب رام الله، والتي أدت إلى مقتل جندي إسرائيلي، وإصابة 5 آخرين.