الساعة 00:00 م
الثلاثاء 07 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.7 جنيه إسترليني
5.28 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.74 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

فحص كابونة الوكالة لشهر 9 سبتمبر 2023

حجم الخط
فحص كابونه الوكاله
غزة - وكالة سند للأنباء

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، عن استمرار صرف الكابونات للاجئين في قطاع غزة، داعية إلى الاستعلام عن الأسماء لدورة شهر 9 سبتمتبر2023.

صفحة فحص كوبونات الوكالة:

وعند تسجيل الدخول إلى صفحة فحص كوبونات الوكالة تظهر لك قائمة زرقاء اللون في البداية يكون كلمة بيانات المستفيد للدورة الحالية ثم يطلب منك إدخال رقم التسجيل والبحث حتى يظهر لك تفاصيل الدورة والمواد فيها.

وتشير صفحة فحص كابونة الأونروا للمنتفع أنه يرجى العلم بأن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع المنتشرة في محافظات قطاع غزة، ولكي يتم تسهيل إجراءات استلام الكابونة الرجاء إحضار المعلومات المطلوبة.

ويهتم أكثر من مليون لاجئ في قطاع غزة في البحث عن، رابط فحص كابونة الوكالة أونروا الدفعة الجديدة شهر 9 سبتمبر 2023.

رابط فحص كابونة الوكالة لشهر 9 سبتمبر 2023

ينتظر اللاجئون الفلسطينيون الإعلان عن موعد تسليم كابونة الوكالة، حيث تقوم بعد ذلك الجهات المشرفة على تفعيل رابط الفحص عبر صفحاتها الإلكترونية، نرفق لكم رابط، فحص كابونة الوكالة، ليستفيد كل لاجئ يهتم مستفيد من تلك المساعدات التي ترسلها إدارة الأونروا لهم.

مكونات كابونة الوكالة

وأوضحت الأونروا أن حصة الشخص الواحد من الكابونة الموحدة ستكون كما يلي:

25 كيلو دقيق لكل شخص.

2 كيلو رز لكل شخص.

1 علبة زيت لكل شخص.

نصف كيلو سكر لكل شخص.

0.8 حليب لكل شخص.

نصف كيلو عدس لكل شخص.

1 كيلو حمص لكل شخص.

وضمن المقالة رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة الدورة الثالثة-رابط فحص كابونة الوكالة الدورة الجديدة2022، تواجه الأونروا عجزا مزمنا في التمويل يقوض جهودها لتقديم الدعم الإنساني والتنمية البشرية جراء تراجع الدعم العربي لها، ودعم بعض الدول الأوروبية، ما أثر حتى على دفع رواتب موظفيها.

وتأسست "أونروا" بقرار من الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1949، وتم تفويضها بتقديم المساعدة والحماية للاجئين والخدمات الأساسية، لاسيما التعليم والصحة، لأكثر من 5.5 ملايين لاجئ فلسطيني في مناطق عملياتها الخمس، الأردن وسوريا ولبنان والضفة الغربية وقطاع غزة، إلى أن يتم التوصل إلى حل لقضيتهم.