الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

أبو ردينة: يحذر من عودة الاحتلال لقتل الفلسطينيين

حجم الخط
أبو ردينة
رام الله-وكالة سند للأنباء

حذر الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، من عودة الاحتلال الإسرائيلي لسياسة القتل والاقتحامات للمدن والقرى والمخيمات، وقتل الفلسطينيين، مؤكدا أنها تُوصل الأمور إلى طريق مسدود وخطير.

وحمل أبو ردينة، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، الولايات المتحدة الأمريكية عودة سياسة الاقتحامات للمدن الفلسطينية والقتل التي كان آخرها العدوان الإسرائيلي فجر اليوم، على مخيم نور شمس في طولكرم الذي أدى إلى استشهاد شاب وإحداث دمار كبير في البنية التحتية.

وأكد الناطق الرسمي باسم الرئاسة، أن هذه التحديات وممارسات الاحتلال، لن تغير موقف الشعب الفلسطيني في الدفاع عن الأرض والمقدسات.

وأشار إلى إن استمرار هذه السياسات العدوانية ضد الفلسطينيين، ومواصلة اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى، سيكون لها تداعيات خطرة جداً على الجميع.

ودعا الجانب الأميركي للتدخل بشكل فوري لوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل، وعدم الاكتفاء بسياسة التصريحات التي لا تغير شيئا على الأرض.

وأضاف، أن الشعب سيبقى متمسكا بثوابته الوطنية التي لن يحيد عنها مهما كانت الضغوطات، مشددا أن السلام لن يتحقق للجميع دون حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه كاملة.

واستشهد الشاب عايد أبو حرب (21 عامًا)، وأُصيب آخرون، فجر اليوم، جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم نور شمس شرق طولكرم، ما خلّف أيضًا دمارًا واسعًا لشارع حيوي في المخيم.