الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي 2023

حجم الخط
القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة
الرياض - وكالة سند للأنباء

القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، إقامة كأس السوبر الأفريقي الذي سيجمع الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري، في مدينة الطائف السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتنافس في نهائي كأس السوبر2023 الأهلي بطل دوري الأبطال، والاتحاد الرياضي لمدينة الجزائر الجزائري، بطل كأس الكونفدرالية، ومن المقرر أن تقام المباراة في مدينة الطائف على ملعب الملك فهد الشهير.

الأهلي الأكثر تتويجاً بكأس السوبر الأفريقي

ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب في 8 مناسبات سابقة، بينما خسر المارد الأحمر اللقب مرتين فقط، الأولى أمام الزمالك في جنوب أفريقيا عام 1994، والأخرى أمام وفاق سطيف عام 2015.

ويأتي الزمالك ثانيا بعدما حقق اللقب في 4 مناسبات، وحلّ وصيفًا مرة واحدة عام 2001، بينما يأتي مازيمبي الكونغولي ثالثا بـ 3 ألقاب، ثم النجم الساحلي التونسي بلقبين هو والرجاء المغربي وإنيمبا النيجيري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية بنقل هذه المباراة المرتقبة بشكل حصري للجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدًا قناة "بي إن سبورتس 6" الخاصة بالبطولات الإفريقية، على قنواتها المشفرة، وخدماتها المدفوعة.

وفي ذات السياق أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» فتح باب حجز تذاكر موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي.

وأوضح كاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تذاكر مباراة كأس السوبر الإفريقي متاحة الآن، بالإضافة إلى لينك الدخول لحجز تذاكر المباراة".

كما أعلن عن أسعار التذاكر وتبدأ من 15 ريالا سعوديا حتى 1000 ريال سعودي بالنسبة للمقاعد VIP، على أن تكون مجانية للمشجعين ذوي الهمم.