الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"حمادة": عملية حوارة رسالة من نار لقادة الاحتلال ومستوطنيه

حجم الخط
الناطق باسم حركة حماس عن القدس محمد حمادة.jpg
غزة – وكالة سند للأنباء

أكد المتحدث باسم حركة "حماس" عن مدينة القدس، محمد حمادة، أن عملية إطلاق النار في حوارة، رسالة من نار للاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه ومخططاتهم ضد المسجد الأقصى، ورد بطولي على تصرفات وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير بحق الأسرى.

جاء ذلك، في تصريح صحفي، تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم الثلاثاء، عقب تنفيذ مقاومون فلسطينيون عملية إطلاق نار في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية.

وقال "حمادة" إن "العملية رد بطولي على حماقات المدعو بن غفير بحق الأسرى ومخططات المستوطنين ضد المسجد الأقصى، وهي رسالة من نار للاحتلال ومستوطنيه الذين يتوعدون القدس والأقصى بالاعتداء والتدنيس خلال الأعياد اليهودية".

وشدد على أن المقاومة تثبت قدرتها على ردع الاحتلال، وقلب المعادلات وتبديد أوهام منظومته الأمنية الهشة، مؤكدًا على أنها ستتواصل حتى استعادة كامل حقوق الشعب الفلسطيني.

ودعا الفلسطينيين في جميع مدن الضفة والقدس إلى توسيع نطاق المواجهات في كافة مناطق التماس مع الاحتلال، وتصعيد الاشتباك المسلح، والاستهداف المركز للمستوطنين، لكيلا يشعر الاحتلال بالأمان للحظة واحدة.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، أصيب مستوطنان إسرائيليان بجروح متوسطة في عملية إطلاق نار، قرب حاجز حوارة جنوب مدينة نابلس، جرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما انسحب المنفذ بسلاح.