الساعة 00:00 م
الثلاثاء 23 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

محدث فصائل: عملية حوارة رسالة تحد لجيش الاحتلال

حجم الخط
علم فلسطين
غزة-وكالة سند للأنباء

أشادت فصائل فلسطينية بعملية إطلاق النار وسط بلدة حوارة، جنوبي مدينة نابلس، شمال الضفة، والتي أسفرت عن إصابة جنديين إسرائيليين، مؤكدةً أنها رسالة تحد لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأُصيب جنديان إسرائيليان، مساء اليوم السبت، بعملية إطلاق نار وسط بلدة حوارة، جنوبي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

واعتبرت حركة "حماس"، أن عملية إطلاق النار البطولية في بلدة حوارة تأتي في إطار عمليات الرد المستمرة على جرائم الاحتلال وآخرها اغتيال قائد كتيبة طولكرم المجاهد أمير أبو خديجة.

وأكدت على لسان الناطق باسمها عبد اللطيف القانوع ،أن عملية حوارة تبرهن على ديمومة المقاومة واستمراريتها، مشيرا إلى أن عمليات المقاومة وضرباتها الشباب الثائر ستتصاعد رداً على سلوك حكومة الاحتلال المتطرفة.

ونوه "القانوع"، إلى أن بلدة حوارة ستبقى أيقونة فخر للمقاومة، مؤكدا أنه ستتحطم على صخرة صمودها مخططات الاحتلال وستفشل كل محاولات حصارها وكسر إرادتها.

من جانبها أشادت الجبهة الديمقراطية، بعملية إطلاق النار مشددة أن المقاومة وحدها هي القادرة على كنس الاحتلال والمستوطنين.

بدورها باركت حركة المقاومة الشعبية عملية حوارة، مشيرة إلى أن هذه العملية وكافة عمليات المقاومين هي الطريق الأنجع والوسيلة الأجدى من أجل مقارعة الاحتلال.

إلى ذلك، أكدت للجان المقاومة، أن الشعب الفلسطيني لا يراهن إلا على صموده وعزيمته وإرداته، وإيمانه العميق بحق في أرضه ومقدساته.

ودعت المقاومين، إلى مزيد من العمليات القوية والنوعية والموجعة ضد جنود الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه.

حركة المجاهدين، اعتبرت أن هذا المد العملياتي المتدفق هو السبيل للجم العدو الذي يجتاح المدن الفلسطينية في الضفة.

وشددت على أن سلطات الاحتلال، لن تتمكن من احتواء مقاومة الفلسطينيين أو كسرها لأنها تعبر عن الحالة الرافضة للمحتل وجرائمه المتواصلة بحقه.

وأوضحت حركة الأحرار، أن عملية إطلاق النار تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال، وتؤكد إرادة وقوة وحيوية المقاومة المتصاعدة في الضفة والقدس.

ودعت أبناء الشعب الفلسطيني بالضفة والقدس، للمزيد من العمليات البطولية والنوعية للرد على جرائم الاحتلال ولجم عدوانه المتواصل.