الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بالفيديو إصابة شاب والعشرات بالاختناق بمواجهات جنوب نابلس

حجم الخط
WhatsApp Image 2023-09-16 at 18.24.35.jpeg
نابلس - وكالة سند للأنباء

أصيب شاب بحجر في رأسه، إضافة للعشرات بالاختناق، مساء اليوم السبت، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي جنوبي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في نابلس، إن جيش الاحتلال دهم بلدة بيتا جنوبي المدينة، ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة مع الشبان الفلسطينيين، أطلق خلالها جنود الاحتلال وابلًا من قنابل الغاز المسيل للدموع.

وأفادت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" في تصريح مقتضب لها، أن شابا أصيب بحجر في رأسه، مؤكدة أنه تم نقله إلى مستوصف الزكاة في بيتا.

وأكدت أن طواقمها الطبية تعاملت مع 30 حالة اختناق (عولجت ميدانيًا)، خلال المواجهات في عدة مناطق وأحياء ببلدة بيتا.

ونوه مراسلنا إلى أن جيش الاحتلال استهدف منازل المواطنين والأحياء السكنية بقنابل الغاز في المنطقة الشرقية من بلدة بيتا. لافتًا النظر إلى أن جيش الاحتلال ما زال يُواصل حصار بيتا وإغلاق مداخلها.

يُشار إلى أن هذا هو الاقتحام الثاني لبلدة بيتا، من قبل جيش الاحتلال، خلال أقل من 24 ساعة، وكان الاقتحام الأول فجر اليوم السبت.

وفجر اليوم أصيب عشرات الفلسطينيين، بحالات اختناق بالغاز السام المسيل للدموع، خلال مواجهات أعقبت اقتحام قوات الاحتلال بلدة بيتا جنوب نابلس، وتفتيش عشرات المنازل.

ونقل مراسل "وكالة سند للأنباء" عن مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بعد منتصف الليل، من عدة اتجاهات، وداهمت عشرات المنازل، وخلعت أبواب بعضها، وخربت محتوياتها، قبل أن تُخضع سكانها للاستجواب.