الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

بالفيديو افتتاح صرح الشهيد حسام اسليم في نابلس

حجم الخط
الشهيد حسام اسليم
نابلس – وكالة سند للأنباء

افتتحت جماهير محافظة نابلس، مساء اليوم السبت، صرح الشهيد القائد حسام اسليم، من مجموعات عرين الأسود، في البلدة القديمة بنابلس بمناسبة ذكرى ميلاده الذي يصادف اليوم.

وحضرت عائلة الشهيد حسام اسليم، إلى جانب عدد من عوائل الشهداء والأسرى وحشد غفير من المواطنين، افتتاح صرح الشهيد القائد حسام إسليم في البلدة القديمة بنابلس.

وقال والد الشهيد اسليم، إن اليوم هو ذكرى ميلاد "حسام"، ومحبة الناس له أكبر دليل على أنه حي في قلوبنا.

من جانبها اعتبرت والدة الشهيد اسليم، أن افتتاح الصرح اليوم يدل على محبة الناس لنجلها الشهيد، وسيرهم على وصيته، ووصية من سبقه من الشهداء.

كما أشادت والدة الشهيد إبراهيم النابلسي بالحضور الجماهيري لافتتاح صرح الشهيد حسام، مؤكدة بأنه استفتاء لنهج المقاومة، وتأكيد على خيار شعبنا للتمسك بوصية الشهداء.

والشهيد حسام بسام بشير اسليم (24 عاماً)، من قرية رفيديا بمدينة نابلس، ارتقى شهيداً بتاريخ 22 فبراير/ شباط عام 2023م، برفقة الشهيد محمد أبو بكر "الجنيدي" خلال تصديهما لقوات الاحتلال الخاصة أثناء اقتحامها للبلدة القديمة بنابلس.

ويتهم جيش الاحتلال الشهيد "اسليم" (24 عاماً) من مدينة نابلس، بتنفيذ العملية برفقة أسامة الطويل (22 عاما)، والذي اعتقلته قوات الاحتلال في عملية عسكرية كبيرة نفذتها في 13 فبراير/ شباط الجاري، عقب محاصرته في إحدى البنايات واعتقاله هو والشاب كمال جوري (22 عامًا).