الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

مسلسل "حدث بالفعل".. موعد عرض الحلقة الأخيرة من "تحت الحزام"

حجم الخط
حدث بالفعل.jpg
القاهرة - وكالة سند للأبناء

يتابع الجمهور العربي أحداث مسلسل حدث بالفعل؛ بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ويبحث (الجمهور) عن موعد عرض الحلقة الثالثة من حكاية "تحت الحزام" بمشاركة سلمى أبو ضيف، وخالد أنور.

وتعرض الحلقة الثالثة والأخيرة من حكاية "تحت الحزام" في مسلسل "حدث بالفعل"، اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر/ أيلول 2023، على إحدى المنصات الإلكترونية.

تدور أحداث المسلسل حول المصابين بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص عربيًا، حيث يتضمن 101 قصة حقيقية.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل حدث بالفعل، كل أسبوع في يوم الأربعاء، في موعد ثابت، ويتكون من 15 حلقة.

وحقق المسلسل نجاحًا واسعًا مع بداية عرض الحلقات الأولى من العمل، وتصدر محركات البحث في جوجل، لا سيما مصر والسعودية، بسبب قصته التي مستوحاة من قصص حقيقية.

حلقات وحكايات مسلسل "حدث بالفعل"

مسلسل حدث بالفعل يتكون من 15 حلقة فقط، ويشهد أحداث مثيرة ومتغيرة، حيث أن كل 3 حلقات لها قصة منفصلة عن التي تليها، ليعرض المسلسل على مدار حلقاته 5 قصص مختلفة.

ويتكون "حدث بالفعل"، من 5 حكايات، وهي كالتالي:

  1. الحكاية الأولى بعنوان "تحت الحزام"
  2. الحكاية الثانية بعنوان "ريش أبيض"
  3. الثالثة: "قرض شخصي"
  4. الرابعة: "ولو بعد حين"
  5. الخامسة: "كاملة"

يواصل اسم مسلسل "حدث بالفعل"، ونجمته الفنانة غادة عبد الرازق، تصدر محركات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض أولى حلقاته والتي شهدت أحداث مشوقة ومثيرة، وهو ما جذب انتباه المتابعين والجمهور بسبب قصته التي تدور في إطار قصة حقيقية.

وتم عرض أولى حلقات المسلسل يوم الأربعاء الماضي الموافق 13 سبتمبر، وفور عرض الحلقة تصدر "حدث بالفعل"، وبطلته غادة عبد الرازق، التريند؛ سواء في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها منصة "إكس" أو قائمة الأعلى بحثًا في جوجل.

يُصنف من ضمن المسلسلات التي تدور قصتها في إطار التشويق والإثارة، ويضم 101 قصة حقيقية، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية.