الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

مسلسل "حدث بالفعل".. دراما تشويقية تعرض قصصًا حقيقية

حجم الخط
مسلسل حدث بالفعل - بوستر.jpg
القاهرة - وكالة سند للأبناء

نجح مسلسل حدث بالفعل "حكاية تحت الحزام"، في جذب انتباه الجمهور في الوطن العربي، رغم عرض ثلاث حلقات منه حتى اليوم، وعبر الجمهور عن حرصه على متابعة كامل حلقات المسلسل؛ والذي لم تُعلن أي قناة تلفزيونية عن حصولها على حقوق عرضه، مما يعني أن العمل سيعرض حصرياً عبر منصتي جوي وSTC فقط.

"حكاية تحت الحزام"، ستكون القصة الأولى التي تعرض من مسلسل حدث بالفعل بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وأيضا بطولة الممثلة سلمى أبو ضيف وخالد أنور وآخرين، وهو من إخراج هشام الرشيدي وتأليف فادي النجار.

يلاقي مسلسل حدث بالفعل تفاعل لافت وردود فعل إيجابية مع حكاية تحت الحزام التي تلعب بطولتها غادة عبد الرازق، بعد عرضه يوم 13 سبتمبر على منصة جوي jawwy.

ويعتبر هذا العمل أحدث الأعمال الدرامية في مصر، فهو ينتمي لفئة أعمال التشويق والجريمة، وتدور قصته حول مجموعة من القصص المنفصلة عن جرائم يرتكبها أشخاص لديهم دوافع نفسية، وتدور أحداثها حول قضايا حقيقية لبعض المجرمين الذين تم القبض عليهم بعد ارتكابهم جرائم بشعة.

مسلسل حدث بالفعل مكون من 5 حكايات مختلفة، كل حكاية مكونة من 3 حلقات بمجموع الحلقات 15 حلقة. يسرد قصص لأشخاص وأحداث حقيقية نقلاً عن مصادر ووثائق نفسية معتمدة.

وتدور أحداث تحت الحزام حول أم تعمل طبيبة نفسية، تربطها علاقة قوية بابنها، وعندما قرر الزواج وحدد موعد زفافه على خطيبته "أميرة" تلاحظ الأم التغيرات التي طرأت على ابنها، وتصاب بحالة ذهول عندما أخبرها بسفره هو وخطيبته بعد إتمام الزفاف، وهنا تقرر الأم التدخل.

وتصدر المسلسل المصري "حدث بالفعل" قائمة الأكثر بحثا وتداولا على محرك البحث "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من بدء عرضه.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي عن الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، و"كيف يمكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك".

جرى تجميع القصص النفسية من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وعناوين حكاياته: الأولى "تحت الحزام"، والثانية "ريش أبيض"، والثالثة "قرض شخصي"، والرابعة "ولو بعد حين"، والأخيرة "كاملة".