الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

كيف احتفل كرستيانو رونالدو باليوم الوطني السعودي؟

حجم الخط
رونالدو
الرياض - وكالة سند للأنباء

شارك النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ93، الموافق 23 سبتمبر، أيلول من كل عام، فكيف احتفلا بهذا اليوم؟

كيف احتفل كرستيانو رونالدو باليوم الوطني السعودي؟

أدى نجما فريق النصر السعودي، رونالدو، وماني، رقصة "العرضة" السعودية الشعبية، احتفاء بهذه المناسبة.

وأظهر مقطع فيديو نشره نادي النصر في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس "تويتر" سابقاً، رونالدو وماني ولاعبين آخرين وهم يرتدون الزي التقليدي السعودي ويرقصون "العرضة"، وهي نوع من الرقص الجماعي الفلكلوري في السعودية.

ويمتلك نادي النصر كوكبة من النجوم الأجانب، يتقدمهم قائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومواطنه أوتافيو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، ومواطنه أليكس تيليس، والعاجي سيكو فوفانا.

التهنئة باليوم الوطني السعودي

ويعتبر اليوم الوطني السعودي مناسبة للاحتفال بتاريخ وثقافة وتقدم المملكة العربية السعودية، حيث يُظهر الفخر بالماضي والتفاؤل بالمستقبل، ويعكس روح التضامن والوحدة بين أبناء الوطن، وله موعد محدد ينتظره المواطنون بكل شوق.

واختارت السعودية شعار "نحلم ونحقق" للاحتفال باليوم الوطني، ويعكس روح التفاؤل والتطلع نحو مستقبل مشرق للمملكة العربية السعودية، إن هذا الشعار يشجع على العمل والتطور لتحقيق أهداف وطموحات الوطن.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي

يعتبر اليوم الوطني السعودي من أهم أيام المملكة العربية السعودية لذلك يكون إجازة في هذا اليوم للقطاع العام والخاص.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي للقطاع العام

تم تحديد إجازة اليوم الوطني للقطاع العام في المملكة العربية السعودية ليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023، وهذا يعني أن الإجازة ستمتد لمدة ثلاثة أيام متتالية ابتداءً من الجمعة وحتى الأحد، مما يتيح للموظفين فرصة للاحتفال والاستمتاع بوقتهم في هذه المناسبة الوطنية.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي للقطاع الخاص والبنوك

في إطار الاحتفال باليوم الوطني في المملكة العربية السعودية، تُمنح البنوك والشركات في القطاع الخاص إجازة رسمية لموظفيها، وبما أن اليوم الوطني لهذا العام يصادف السبت، في تلك الحالة يتم تحديد الإجازة الرسمية لليوم الوطني في اليوم التالي، وهو الأحد الموافق 24 سبتمبر.