الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

فيلم Expendables 4.. وخيبة الأمل في أول عرض!

حجم الخط
فيلم Expendables 4.
واشنطن – وكالات

خيّب الفيلم الأمريكي Expendables 4 آمال الشركة المنتجة والجماهير المتشوقة للعرض، بعدما حقق إيرادات منخفضة في شباك التذاكر في الولايات المتحدة الأمريكية، في أول عرض له.

وبحسب موقع "هوليوود ريبورتر" الأمريكي، فقد حقق الفيلم 750 ألف دولار، معتبرةً ذلك أسوأ افتتاحية لأي من سلسلة أفلام Expendables، الأمر الذي انعكس بشكل كبير على الإيرادات.

وأوضح الموقع الأمريكي أن الفيلم الذي تجاوزت ميزانيته 100 مليون دولار، كان يتطلع إلى تحقيق 15 – 17 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، إلا أن النتائج الأولية أظهرت أن الإيرادات ستكون بين 8-10 مليون.

إلى ذلك، حقق الفيلم في افتتاحيته الأولى في دور السينما الصينية 10.7 مليون دولار، متغلبًا بفارق ضئيل على الأفلام المحلية التي احتلت المركز الأول

وعُرض الفيلم أمس الجمعة 22 سبتمبر أيلول الجاري، في صالات السينما في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبلغت مدة العرض 103 دقيقة، مليئة بالأجواء المشوقة والأكشن والإثارة والمتعة.

وتدور أحداث فيلم Expend4bles4 حول فريق "المرتزقة" الذي سوف يتصدى في هذا الجزء لتاجر أسلحة يمتلك جيشًا كبيرًا يسعى من خلاله إلى تدمير البلاد.

ويشارك في بطولة فيلم Expend4bles4 نجوم الأكشن الأمريكيين، جيسون ستاثام، وميغان فوكس في دور جينا وتجسّد دور عميلة وكالة المخابرات المركزية وصديقة عيد الميلاد، وتوني جا، وإيكو عويس ويجسّد الخصم الرئيسي، وراندي كوتور، وآندي جارسيا وهو عميل وكالة المخابرات المركزية، بالإضافة إلى سيلفستر ستالون في دور بارني روس ويجسّد زعيم المرتزقة.