الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

الكتلة الإسلامية: ضربات الاحتلال تزيدنا قوة وثباتًا

حجم الخط
طالبان من الكتلة الإسلامية يرفعان شعارها في حرم جامعة بيرزيت.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

شددت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، على أن "الاقتحام الهمجي" الذي نفذته قوات الاحتلال لحرم الجامعة وتخريب مقر مجلس الطلبة، واعتقال عددًا من الطلبة "لن يزيدها إلا ثباتًا وقوة".

وقالت الكتلة الإسلامية خلال مؤتمرها الصحفي اليوم الأحد، إن اعتقالات الاحتلال وضرباته "لن ترهبنا ولن تُثنينا عن مواصلة نشاطنا وإبداعنا في خدمة الطلبة".

وفي رسالة وجهتها للاحتلال، أكدت "اعتقل من شئت وهدد من شئت، فإن ذراعًا طلابيًا أصله حماس ومقاومته القسام، لن ترهبه اعتقالاتكم ولن تثنيه".

وخاطبت طلبة بيرزيت والجماهير الفلسطينية: "الكتلة كانت وما زالت في طليعة العمل النقابي والوطني، وستثبت الأيام أن ضربات الاحتلال لن تزيدنا إلا ثباتًا وقوة، وسنواصل إبداعنا ونشاطنا الوطني والنقابي مهما كانت التضحيات والأثمان".

وطالبت الكتلة الإسلامية، الهيئات والمؤسسات الحقوقية والقانونية بالوقوف عند مسؤولياتها في إدانة عدوان الاحتلال وتجريمه وملاحقته.

وفجر اليوم، اقتحم جيش الاحتلال حرم جامعة بيرزيت شمالي مدينة رام الله، واعتقل رئيس مجلس الطلبة وعددًا من أعضاء المجلس وكوادر الكتلة الإسلامية، ودمر محتويات مقر مجلس الطلبة.

وطالت الاعتقالات كلًا من: رئيس مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت عبد المجيد حسن، ومنسق الكتلة الإسلامية عمرو خليل، وعضو المجلس السابق محمود نخلة، وسكرتير لجنة التخصصات عبد الله نجم، وسكرتير اللجنة الرياضية أحمد عويضات، والطالب حسن عدوان.