الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

عملية إطلاق نار قرب طولكرم

حجم الخط
الاحتلال
طولكرم - وكالة سند للأنباء

نفذ مقاومون فلسطينيون، اليوم الثلاثاء، عملية إطلاق نار استهدفت نقطة عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، قرب مدينة طولكرم، بالضفة الغربية.

وقالت القناة 14 الإسرائيلية، إن عملية إطلاق النار وقعت بالقرب من مفترق "أوروت" قرب طولكرم، مؤكدة أنه لم تقع إصابات فيما يجري جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليات تمشيط بالمنطقة.

من جهته أكد موقع "خدشوت بتاخون سدي" الإسرائيلي، أن 20 رصاصة أطلقت نحو نقطة عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي قرب مستوطنة "أفني حيفتس"، دون وقوع إصابات.

وأغلقت قوات الاحتلال البوابة الحديدية التي تشكل حاجزا عسكريا، دائما على مدخل قرية شوفة جنوب شرق طولكرم، أمام المركبات، ما تسبب بأزمة مرورية في المكان.

وأوضح شهود عيان، أن قوات الاحتلال انتشرت على طريق الكفريات المحاذي لحاجز جبارة العسكري جنوب طولكرم، وعلى المدخل الجنوبي للمدينة، كما أعاقت حركة تنقل المركبات عبر حاجز عناب العسكري، شرق طولكرم.

وفي وقت سابق اليوم، تعرض موقع عسكري تابع لجيش الاحتلال قرب مدينة طولكرم، لإطلاق نار قرب طولكرم، دون وقوع إصابات.

ومؤخرًا، تصاعدت عمليات المقاومة واستهداف مواقع ومركبات جيش الاحتلال في مختلف أنحاء الضفة الغربية، ردًا على موجة الاعتداءات المتنامية التي يُنفذها المستوطنون وجنود الاحتلال ضد الفلسطينيين، وأسفرت عن عشرات الشهداء، والجرحى، عدا عن إلحاق الأضرار بالممتلكات.

ووثق مركز المعلومات الفلسطيني "معطى"، 247 عملًا للمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال ومستوطنيه، في الضفة الغربية ومدينة القدس، بينها 19 عملية إطلاق نار، في الفترة الممتدة بين 15 سبتمبر/ أيلول الجاري حتى 21 من الشهر نفسه.