الساعة 00:00 م
الجمعة 10 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

مشاهدة وتحميل فيلم إن شاء الله ولد Inshallah a Boy – موقع عرب سيد بديل موقع ماي سيما

حجم الخط
فيلم ان شاء الله ولد 2023
عمان – وكالة سند للأنباء

تصدّر الفيلم الأردني إن شاء الله ولد Inshallah a Boy محركات البحث العالمية، بعد ترشيحه إلى النسخة 96 من جائزة الأوسكار التي ينافس خلالها عن فئة أفضل فيلم أجنبي غير ناطق بالإنجليزية.

واختارت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، فيلم إن شاء الله ولد Inshallah a Boy ليمثل الأردن في جائزة الأوسكار التي من المقرر الإعلان عنها في 10 مارس آذار المقبل.

وعرضت الأردن فيلم إن شاء الله ولد Inshallah a Boy في مهرجان كان السينمائي، ومهرجانات سينمائية أخرى.

وحاز فيلم إن شاء الله ولد Inshallah a Boy على عدة جوائز، أبرزها، جائزة "جان فاونديشن"، وجائزة "ريل دور للفيلم الروائي الطويل" من قسم أسبوع النقاد بالمهرجان، وسجل كأول مشاركة لفيلم أردني روائي طويل في "كان".

وحصل فيلم إن شاء الله ولد Inshallah a Boy على جائزة لجنة تحكيم المرأة ولجنة التحكيم الكبرى من المهرجان الفرنسي "المناظر الطبيعية لصانعي الأفلام" (Paysages de Cinéastes).

وفاز فيلم إن شاء الله ولد Inshallah a Boy بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان روتردام للسينما العربية، وحصلت بطلته الممثلة منى حوا على جائزة أفضل ممثلة في المهرجان، وعرض في عدة مهرجانات سينمائية دولية.

وفيلم إن شاء الله ولد Inshallah a Boy من إخراج وتأليف أمجد الرشيد بالمشاركة مع كل من دلفين أوغت ورولا ناصر، وبطولة منى حوا وهيثم عمري ويمنى مروان وسلوى نقارة ومحمد جيزاوي وإسلام العوضي.

قصة فيلم إن شاء الله ولد Inshallah a Boy

يطرح فيلم إن شاء الله ولد Inshallah a Boy أزمات وواقع المرأة العربية من خلال بطلة الفيلم "نوال"، والتي توفي زوجها وتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تحكمه موازين وعادات خاصة، كما أنه يناقش قيمة المرأة الحقيقية في المجتمع بشكل إنساني.

مشاهدة وتحميل فيلم إن شاء الله ولد Inshallah a Boy موقع عرب سيد

من أجل مشاهدة وتحميل فيلم إن شاء الله ولد Inshallah a Boy من خلال موقع عرب سيد بديل موقع ماي سيما، اتبع الخطوات التالية:

  • اكتب في محرك البحث موقع عرب سيد بديل موقع ايجي بست.
  • اضغط على أول خيار في نتائج البحث.
  • ادخل إلى موقع عرب سيد.
  • اكتب في خانة البحث فيلم إن شاء الله ولد Inshallah a Boy.
  • انقر مشاهدة أو تحميل، واستمتع بالمشاهدة.