الساعة 00:00 م
السبت 18 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.23 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

بلدية طولكرم تبدأ خطة لتنظيم أسواقها وإزالة التعديات السبت المقبل

حجم الخط
بسطات طولكرم.jpg
طولكرم – وكالة سند للأنباء

من المقرر أن تبدأ بلدية طولكرم شمالي الضفة الغربية، يوم السبت المقبل، الموافق 7 أكتوبر تشرين الأول الجاري، إجراءات تنظيم الأسواق وإزالة التعديات عن الأرصفة، وتأمين أماكن خاصة لأصحاب البسطات.

جاء ذلك، في تصريحات صحفية صدرت عن محافظة طولكرم، اليوم الاثنين، عقب اجتماع ترأسه مسير أعمال محافظة طولكرم مصطفى طقاطقة، مع إدارة البلدية وجهات الاختصاص.

وناقش الاجتماع إجراءات تنظيم الأسواق وإزالة التعديات عن الأرصفة ومعيقات الحركة المرورية، وتأمين أماكن خاصة لأصحاب البسطات.

وأكد "طقاطقة" على جهود الشرطة الفلسطينية من خلال العمل المستمر لتطبيق القانون والحفاظ على الأمن والأمان، مشيراً إلى العمل على قلب رجل واحد وبالتعاون من جميع المكونات لتنظيم الأسواق والحفاظ على المظهر الجمالي، والتسهيل على المواطنين.

وأضاف أن "دور بلدية طولكرم كصاحبة اختصاص، البدء بالإجراءات من خلال خطة واضحة، يوم السبت المقبل".

من جهته، قال رئيس بلدية طولكرم رياض عوض، إن طواقم البلدية جاهزة من أجل تنفيذ خطة تنظيم الأسواق، بالتعاون مع جهات الاختصاص.

فيما عرض مدير شرطة طولكرم العميد فواز طالب، خطة تنظيم الأسواق وإزالة التعديات عن الأرصفة، وجميع المواقع، مشيرًا إلى تعاون المواطنين والعمل المتكامل للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة، ومنع التعديات والمخالفات.

من جانبه، أكد رئيس الغرفة التجارية منير الدحلة، على أهمية تنظيم الأسواق ودعم هذه الخطة، والتي تعود بالفائدة على عموم المواطنين والتجار، مضيفًا أن "الغرفة التجارية تدعم مثل هذه التوجهات والتي لها الأثر الطيب على المشهد العام والحركة التجارية".

وشارك في الاجتماع إلى جانب مسير أعمال المحافظة، ورئيس البلدية ورئيس الغرفة التجارية، منسق فصائل العمل الوطني فيصل سلامة، والقائم بأعمال مدير الحكم المحلي حنين السيد، وممثلي المؤسسات المختصة.