الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

الداخلية تعلن إتمام تأمين انطلاق الجهاد..

الجهاد: سلوك أجهزة الداخلية بغزة يؤكد على العقيدة الوطنية

حجم الخط
تأمين مهرجان الجهاد.jpg
غزة – وكالة سند للأنباء

وجهّت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، شكرها لأجهزة وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة، على جهودها في تأمين فعاليات إحياء ذكرى انطلاقتها الـ 36.

جاء ذلك، في بيان تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم الجمعة، عبرّت خلاله عن خالص شكرها وتقديرها لأجهزة وزارة الداخلية المختلفة في تأمين وتسهيل إتمام فعاليات مهرجان الانطلاقة.

وقالت "الجهاد الإسلامي"، إن "هذا السلوك الوطني المميز يؤكد على العقيدة الوطنية الخالصة التي تتمتع بها الأجهزة الأمنية في القطاع ما ينشر الأمن والطمأنينة بين جموع المواطنين ويحمي ظهر المقاومة كل وقت وحين".

بدورها، أعلنت أجهزة وزارة الداخلية والأمن الوطني بمختلف تخصصاتها، إتمام تأمين فعاليات ومهرجان انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، وتقديم التسهيلات اللازمة ومساندة المشاركين فيها.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني، إياد البزم، في تصريح تلقته "وكالة سند للأنباء"، إن "ما تقوم به وزارة الداخلية والأمن الوطني بكل أجهزتها، من واجب في تأمين وإسناد الفعاليات الوطنية والشعبية في غزة؛ يعبر عن سياسة ثابتة لدى الوزارة في تعزيز الحالة الوطنية وتمتين الجبهة الداخلية، وبناء جسور الثقة والعلاقة المتينة مع مكونات شعبنا كافة".

ونظمت حركة الجهاد الإسلامي اليوم، مهرجانات في قطاع غزة الذي شهد حضورًا شعبيًا كبيرًا، وطولكرم وبيروت ودمشق، احتفالاً بذكرى انطلاقها الـ 36.