الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"عرين الأسود" تدعو لمسيرات حاشدة نحو نقاط التماس الساعة الخامسة

حجم الخط
عرين الأسود.jpg
نابلس- وكالة سند للأنباء

دعت مجموعة عرين الأسود، مساء اليوم الأبعاء، المواطنين في الضفة الغربية، للخروج للشوارع والتوجه بمسيرات والاشتباك مع الاحتلال على نقاط التماس نصرة لمعركة طوفان الأقصى.

وقالت "عرين الأسود" في بيان لها: "إن غزة تقول كلمتها بالدم والبارود وتفرض إرادتها عزيزةً كريمة رغماً عن التآمر الدولي والصمت العربي المخزي".

وأضافت: "في تمام الساعة الخامسة، إكسروا الصمت، وتمردوا على واقع الذل الذي حاول عديمي الشرف فرضه علينا بكل الوسائل، إن كان لا بدّ من الموت الان فلتكن ميتةً في سبيل الله".

وتابعت: "يا أبناء نابلس وحاراتها ومخيماتها وقراها، يا أبناء شعبنا في كل المحافظات الفلسطينية، الدمُ يستصرخ الدم، ندعوكم بإسم غزة العزة للنزول إلى الشوارع رجالاً ونساء وشيوخ، أخرجوا بسياراتكم، بدراجاتكم، مشياً على الأقدام، زحفاً لكل مكان اشتباكٍ مع الاحتلال.

ودعت المجموعة الشبان للخروج بالزجاجات الحارقة والحجارة والعبوات المصنعة.

كما وجهت نداءها لكل من يملك سلاحا بالقول: "آن الأوان أن تقف بكل شجاعة لمواجهة المصير بكل رجولة، اجعلوا دويّ رصاصكم يزرع الموت في قلوب الصهاينة، أحيلوا سماء الضفة الغربية لغيمةٍ سوداء كثيفة، إحرقوا الإطارات في كل الشوارع، هاجموا حواجز الإحتلال وأشعلوا المناطق الزراعية الخاصة بهم".

وختمت بالقول: "هاجموهم، إحرقوهم، أقتلوهم، وما النصر إلا من عند الله العزيز الجبار، لا شيء نخسره وسنفوز بإحدى الحسنيين إما النصر وإما الشهادة في سبيل الله".

وتشهد الضفة الغربية مواجهات واشتباكات مسلحة بمناطق متفرقة منذ اندلاع معركة طوفان الأقصى.