الساعة 00:00 م
الثلاثاء 21 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.69 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يواصل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 227 تواليا

اجتياح رفح.. خوف من المجهول وذعر من تكرار سيناريو العذاب لشمال القطاع

"شعبنا قابل مشهد الدمار والموت بالتمسك بأرضه"..

القانوع: حرب الإبادة لن تمنح جيش الاحتلال صورة الانتصار

حجم الخط
الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع.jpeg
غزة - وكالة سند للأنباء

شدد الناطق باسم حركة "حماس"، عبد اللطيف القانوع، أن مشهد الدمار والموت الذي رسمه الاحتلال بالطائرات في قطاع غزة "قابله شعبنا بمشهد الصمود الأسطوري والتمسك بأرضه وبسالة ضربات المقاومة".

وقال القانوع في تصريح صحفي تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم الإثنين، إن المقاومة الفلسطينية على الأرض أكثر قدرة وشراسة في مواجهة جيش الاحتلال وإفشال محاولات دخوله البري.

ونوه إلى أن "قصف الاحتلال الصهيوني للمباني السكنية وقتله للأطفال والمدنيين لا يعبر إلا عن دمويته ووحشيته وعجزه في مواجهة ضربات المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب القسام".

وأردف: "الاحتلال واهم إن ظن أن حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها بحق شعبنا ترمم معنويات جيشه المهزوز أو تمنحه صورة الانتصار أو تمسح عنه عار الذل والانكسار".

وجاء في تصريحات الناطق باسم حماس: "صراع شعبنا مع الاحتلال هو صراع إرادة وبقاء وثبات على أرضه، وكل قوته وترسانته العسكرية لن تنجح في تصفية قضيتنا وتهجير شعبنا".

ودعا القانوع، جماهير الأمة العربية والإسلامية، ومختلف دول العالم، لـ "استدامة" التظاهر في كل المدن وتوسيع حالة التضامن مع الشعب الفلسطيني والانتصار لقضيته العادلة.