الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

فيديو استشهاد طفل وإصابة 6 شبان برصاص الاحتلال في أريحا

حجم الخط
WhatsApp Image 2023-10-21 at 04.09.02.jpeg
أريحا - وكالة سند للأنباء

استشهد طفل فلسطيني، فجر اليوم السبت، متأثرًا بإصابته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، وأصيب ثلاثة آخرون، خلال مواجهات في مدينة أريحا، شرقي الضفة الغربية.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن الطفل محمد سليمان عواجنة (17 عامًا)، استشهد متأثراً بإصابته خلال مواجهات مع الاحتلال في شارع القدس المحاذي لمخيم عقبة جبر للاجئين، جنوب غربي مدينة أريحا.

وأشار، نقلًا عن مصادر محلية، إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت عقب انسحاب جيش الاحتلال من مخيم عقبة جبر، على شارع القدس، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي بشكل كثيف وعشوائي، ما أدى لإصابة 4 شبان، كانت إصابة أحدهم خطيرة وأعلن عن استشهاده في المستشفى لاحقًا.

وباستشهاد الطفل "عواجنة" يرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية والقدس برصاص واعتداءات جيش الاحتلال والمستوطنين إلى 84 فلسطينيًا؛ بينهم أطفال، بالإضافة لإصابة أكثر من 1400 بجراح متفاوتة، وفقًا لوزارة الصحة الفلسطينية.

وفجر اليوم، فجّر جيش الاحتلال منزل عائلة الأسير ماهر شلون، في مخيم عقبة جبر للاجئين، جنوبي غرب مدينة أريحا، شرق الضفة الغربية.

وذكر مراسل "وكالة سند للأنباء"، أن جيش الاحتلال دهم مخيم عقبة جبر، فجر اليوم، وحاصر منزل عائلة الأسير شلون؛ قبل أن يشرع بزرع المتفجرات في المنزل تمهيدًا لهدمه.