الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

دعوات للإرباك الليلي وإشعال نقاط التماس في الضفة

حجم الخط
تعبيرية.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

دعت الحراكات الشبابية في الضفة الغربية لتفعيل الإرباك الليلي في كل مدن ونقاط التماس بالضفة المحتلة، وإشعال المواجهات مع الاحتلال ومستوطنيه.

وأعلنت الحراكات الشبابية أنه سوف تبدأ حملة تحضير الزجاجات الحارقة "المولوتوف"، تمهيدًا لـ "إحراق الاحتلال ونقاط التماس والمعابر". مشيرة إلى أن مركبات الاحتلال ستكون هدفًا للشباب الثائر.

وأضافت: "لا تنتظر الصهيوني يدخل أرضك، بل واجبك أنت أن تستعيد أرضك منه.. لا تنتظر النصرة من أحد جميعنا رجال وُلدنا على المقاومة وورثناها أبّاً عن جد، لن ندع التاريخ يكتب أننا خنّا، الأرض لا تخون شعبها؛ قاوموا بالنار".

وأطلق نشطاء وحراكات شبابية في الضفة الغربية دعوات للنزول للشارع في كل مدن الضفة والتوجه لنقاط التماس، وتفعيل الإرباك الليلي نصرة لغزة وإرباكًا للاحتلال وقواته.

وأكد الدعوات ضرورة توسيع الاشتباك مع الاحتلال ومستوطنيه وإشعال مناطق التماس نصرة للمقاومة، وردًا على مجازر الاحتلال في غزة.

وكانت الفصائل الوطنية والإسلامية، وحركة حماس، ونشطاء وحراكات شعبية قد دعت للمشاركة الحاشدة في فعاليات نصرة غزة.

وطالبت في بيانات منفصلة، بالاستمرار بـ "إشغال الاحتلال" في كل نقاط التماس، والتصدي لتصعيده ومستوطنيه في القدس المحتلة والضفة الغربية.

وتواصل الكتلة الإسلامية في جامعات ومعاهد الضفة الغربية مشاركتها الفاعلة جنبا إلى جنب مع الحركة الطلابية الفلسطينية في المسيرات والاشتباكات على كافة نقاط التماس مع الاحتلال، وذلك إسنادا ودفاعا عن غزة، ضمن معركة طوفان الأقصى.

وقد استنفرت الكتلة الإسلامية جماهير شعبنا الفلسطيني لمواصلة الاشتباك والمسيرات الداعمة لغزة ومقاومتها الباسلة على كافة نقاط التماس في المدن والمخيمات والبلدات والقرى الفلسطينية.

وأكدت الكتلة في بيان لها أن معركة طوفان الأقصى متواصلة حتى دحر الاحتلال ولجمه عن شعبنا وقدسنا، مهيبة بأبناء وشباب شعبنا مواصلة النفير حتى كسر شوكة هذا الاحتلال.