الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

بينهم 5 سيدات من الخليل وجنين ورام الله..

محدث الاحتلال يعتقل 79 فلسطينيًا من الضفة والقدس

حجم الخط
WhatsApp Image 2023-10-26 at 05.36.43.jpeg
رام الله - وكالة سند للأنباء

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملات الاعتقال التعسفية التي تشنها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، واعتقلت فجر اليوم الخميس أكثر من 79 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم سيدات وأسرى محررون.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن قوات الاحتلال اعتقلت السيدة سهيل البرغوثي "أم عاصف"؛ زوجة الشهيد عمر البرغوثي "أبو عاصف" ووالدة الشهيد صالح البرغوثي والأسير عاصم البرغوثي، عقب دهم منزلها في قرية كوبر شمالي مدينة رام الله، وسط الضفة.

وأشار مراسلنا، إلى أن الاحتلال أعاد اعتقال الكاتبة والمحللة السياسية لمى خاطر، عقب اقتحام منزل زوجها في مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، الطالبة في جامعة الخليل مريم سلهب من منزل عائلتها في مدينة الخليل، والفتاة رقية عمرو من منزل عائلتها في دورا جنوب غربي المدينة، جنوب الضفة.

وأعاد الاحتلال اعتقال القيادي في حركة "حماس" والأسير المحرر بهاء الدين يعيش، عقب دهم منزله في حي العامرية غربي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

ونبه مراسل "وكالة سند للأنباء" إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن شهير ولد علي من منزله في قرية صانور جنوبي شرق مدينة جنين، وابنته زوجة الأسير المحرر والقيادي في الجهاد الإسلامي بلال ذياب عليان، عقب دهم منزلها في بلدة كفر راعي جنوب غربي مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

وأحصى "مراسلو وكالة سند" في الضفة 79 حالة اعتقال، موزعة على النحو التالي: 19 معتقلًا من محافظة الخليل، 6 من محافظة نابلس، 25 من رام الله والبيرة، 14 من القدس، و13 من محافظة بيت لحم، و2 من محافظة جنين.

ورصد "طاقم سند" اعتقال الاحتلال لأكثر من 15 أسيرًا محررًا من الضفة الغربية، غالبيتهم من قرية كوبر، شمالي مدينة رام الله، تزامنًا مع الاعتداء "الوحشي" الذي طال عددًا منهم ومن عائلاتهم.

يتبع..