الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الاحتلال لن يستطيع استعادة عافيته"..

هنية: المقاومة في غزة بألف خير واستمرار العدوان سيخرج المنطقة عن السيطرة

حجم الخط
إسماعيل هنية.png
غزة- وكالة سند للأنباء

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اسماعيل هنية، إن استمرار العدوان على قطاع غزة سيخرج كل المنطقة عن السيطرة، مشيرًا إلى أنها أصبحت اليوم على صفيح ساخن.

وأكد هنية في كلمة تلفزيونية تابعتها "وكالة سند للأنباء"، أن المقاومة في قطاع غزة "بخير وألف ألف خير"، وأن المقاومة في اليوم العشرين للمعركة، وفي مقدمتها كتائب القسام تواصل ضرباتها وتحرس حدودها وتوجه رسائلها بالدم.

وأضاف أن مآلات طوفان الأقصى ونتيجتها ستصاحب كل مراحلنا على أرض فلسطين وفي صراع الأمة والمقاومة مع المشروع الصهيوني.

وأشار إلى أن الاحتلال "لن يتمكن من استعادة عافيته بسبب الضربة الاستراتيجية والهزيمة المدوية التي لحقت به"، مردفًا: "الدم في غزة إلى جانب المقاومة والقسام سينتصر على العدو".

ودعا هنية "الدول الشقيقة والحليفة لممارسة الضغط المطلوب في كل المحافل لوقف العدوان على غزة"، وقال: "المقاومة حركة تحرر وطني تسعى لتحرير شعبها وأرضها، أما الإرهاب فهو العدو ومن يدعمه ومن يسكت على المجازر".

ودعا رئيس المكتب السياسي للحركة، شعوب الأمة العربية وأحرار العالم لدعم هذه المقاومة وإسنادها بالمال والسلاح والتكنولوجيا وكل العلوم التي تثبت هذا النصر وتكتب مع المقاومة في غزة وفلسطين الفضول الختامية للاحتلال.

كما دعا المفكرين والخبراء والاستراتيجيين مرحلة ما بعد الاحتلال لأنه زائل لا محالة .

وختم هنية حديثه موجهًا حديثه لأهالي قطاع غزة قائلًا: "يا أطفال غزة ورجالها ونساءها ومقاوميها، يا من علمتم الدنيا والأنفة والحرية والإباء تحية لكم ولقادة غزة ومقاوميها وعوائلها ولكل ما يدب فوق أرضها الطاهرة، امضوا الى الأمام والله مولانا ولا مولى لهم".