الساعة 00:00 م
الخميس 09 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.64 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.71 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

والدعوة لاستنفار لجان الحراسة

توقعات رسمية بتصاعد إرهاب المستوطنين في نابلس

حجم الخط
WhatsApp Image 2023-10-28 at 10.17.35 AM.jpeg
نابلس – وكالة سند للأنباء

طالب القائم بأعمال محافظة نابلس غسان دغلس المواطنين في نابلس والمجالس القروية والهيئات المحلية للدفع باتجاه استنفار لجان الحراسة في كل القرى والبلدات لتشكل حماية للمواطنين وردعًا للمستوطنين واعتداءاتهم المتكررة.

وتوقع دغلس في بيان صحفي مساء اليوم السبت أن يكثف المستوطنين من اعتداءاتهم على المواطنين وممتلكاتهم ومنازلهم في المناطق والقرى القريبة من المستوطنات.

وقال إن استمرار وتعاظم جرائم المستوطنين يتطلب من عموم المواطنين ومن المزارعين خاصة، أخذ مزيد من الحيطة والحذر، وضرورة التواجد في أراضيهم أثناء قطف الزيتون في جماعات، خاصة مع السلوك العدواني المتزايد الذي يُظهره المستوطنون.

وأضاف أن مسلسل القتل والاعتداءات الإسرائيلية لا يقتصر على غزة وحدها، بل يتعداه في عموم الوطن، ومحافظة نابلس خاصة، ويتجلى ذلك في ظل تمادي اعتداءات عصابات المستوطنين وجرائمهم الإرهابية اليومية بحق أبناء شعبنا.

ولفت إلى أن آخر ضحايا هذه الجرائم الإسرائيلية هي القتل البارد الذي تعرض له اليوم ابن قرية الساوية الشهيد بلال محمد صالح، وهو أب لأربعة أطفال، ارتقى وهو يجني محصول أرضه من الزيتون، علمًا أنه الثامن الذي يرتقي برصاص المستوطنين منذ السابع من اكتوبر الجاري.