الساعة 00:00 م
الثلاثاء 21 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.69 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يواصل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 227 تواليا

اجتياح رفح.. خوف من المجهول وذعر من تكرار سيناريو العذاب لشمال القطاع

محدث بالفيديو شهيدان و15 إصابة برصاص الاحتلال في رام الله وطوباس

حجم الخط
MergedImages.png
رام الله| طوباس - وكالة سند للأنباء

استشهد شابان فلسطينيان وأصيب 15 آخرين، فجر اليوم الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت بلدة بيت ريما، شمال غربي مدنية رام الله، وسط الضفة الغربية، وبلدة طمون جنوبي طوباس، شمال الضفة.

واندلعت مواجهات "عنيفة" في بلدة بيت ريما، عقب اقتحام قوات الاحتلال للبلدة فجر اليوم؛ أصيب خلالها 11 شابًا بالرصاص الحي بينهم إصابة حرجة، ونقلوا جميعًا إلى المستشفى الحكومي في مدينة سلفيت.

وأعلنت مصادر طبية استشهاد شاب في العشرينيات من عمره، متأثرًا بإصابته الحرجة بالرصاص الحي الذي أطلقه جنود الاحتلال تجاه المواطنين الذين تصدوا لاقتحام بلدة بيت ريما.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" نقلًا عن مصادر محلية، بأن شهيد بيت ريما فجر اليوم الأحد، هو الشاب ناصر عبد اللطيف البرغوثي.

وتتعرض مناطق مختلفة في الضفة الغربية، منذ الليلة الماضية، لاقتحامات واسعة من قبل جيش الاحتلال، تزامنًا مع مواجهات "عنيفة" واشتباكات مُسلحة؛ لا سيما في مدن: نابلس، جنين، وطوباس.

وفي السياق، قال مراسل "وكالة سند للأنباء" إن الشاب رماح قطيشات استشهد وأصيب 5 آخرين، برصاص الاحتلال، خلال اقتحام بلدة طمون واندلاع مواجهات "عنيفة" جنوبي مدينة طوباس، شمال الضفة الغربية.

وأشار مراسلنا إلى أن الشاب قطيشات نُقل مصابًا بجراح خطيرة إلى المشفى التركي في طوباس، قبل أن يُعلن الأطباء استشهاده متأثرًا بإصابته بالرصاص الحي.