الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

المقاومة الإسلامية في لبنان لنظيرتها الفلسطينية: يدنا معكم على الزّناد

حجم الخط
المقاومة الإسلامية في لبنان.jpeg
بيروت| القدس - وكالة سند للأنباء

أرسلت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الأربعاء رسالة إلى نظيرتها "الباسلة" في قطاع غزة وعموم فلسطين المحتلة، أكدت فيها على التضامن الكبير مع أهل غزة والقتال الموحد للاحتلال.

وجاء في الرسالة الموقعة باسم "مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان": "من سواعدٍ ما عرفت الذّل والهوان، وقلوبٍ يملأها اليقين بالله والاطمئنان لوعده إلى أرض الصّمود والعزّة، إلى أرض مسرى الرّسول والحبيب خير الأنام محمّد صلى الله عليه وسلم إلى قبلة الأحرار والمؤمنين، إلى أهل طوفان الأقصى في غزّة هاشم".

وأردفت: "بعضُ عزمنا خلف حدودِ فلسطين لاح، ولنصرة الأقصى حملنا السلاح، والنصر موعدنا والصّبح قريب".

واستطردت: "قتل أطفال ونساء وشبّان وشيوخ غزة عظيم". مشددة: "إنّ روح الصمود عندكم لأعظم، وهذه دماؤكم المقاوِمة تُغرق هذا الكيان الهرم، الذي لم يبق إلا بعضٌ من رمقه الأخير".

وأشادت رسالة المقاومة الإسلامية في لبنان، بـ "قتال أهل فلسطين". منبهة: "لقد مرّغتُم أنف هذا الكيان الهشّ، وأريتُم العالم بحقّ أنّهم أوهن مِن بيت العنكبوت وأن التحرير باتَ قريبًا".

وختمت: "يدنا معكم على الزّناد نقاتل عدوّ الله نصرةً لأقصانا ولأهلنا المستضعفين في فلسطين الحبيبة، فاضربوا منهم فوق الأعناق، واضربوا منهم كلَّ بنان وكونوا على يقينٍ أنّ شهداءكم وشهداءنا هم طريق القدس، حتّى يوم الفتح المبين".

WhatsApp Image 2023-11-01 at 16.58.09.jpeg