الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"الشعبية": مخططات أمريكا مُعادية للشعب الفلسطيني

حجم الخط
الجبهة الشعبية.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

شددت "الجبهة الشعبية" لتحرير فلسطين، على أن الجرائم المروعة التي يرتكبها كيان الاحتلال في القطاع بشراكةٍ تامة وتنسيقٍ كامل مع الإدارة الأمريكية "تقتضي من قيادة السلطة أن ترتقي في سلوكها إلى مستوى تضحيات شعبنا".

وطالبت "الجبهة الشعبية" في بيان لها تلقته "وكالة سند للأنباء"، اليوم الإثنين، قيادة السلطة بالمقاطعة الكاملة للمسؤولين الأمريكيين، وعدم التعاطي مع أي مقترحات أو مبادرات يطرحونها.

وقالت إن المسؤولين الأمريكيون "مجرمون وأيديهم مُلطخة بدماء أطفال ونساء وشيوخ شعبنا في قطاع غزة". منوهة إلى حجم الجرائم وحرب الإبادة الجارية على مدار الساعة في القطاع.

واعتبرت أن المخططات الأمريكية الساعية إلى خلق كيان جديد في القطاع، أو تسليم غزة إلى إدارة، بعيداً عن إرادة وقبول الشعب الفلسطيني، مرفوضة وسيفشلها شعبنا.

وأكدت "الشعبية" أن تلك المخططات" معادية للشعب الفلسطيني"، ويجب عدم التعاطي معها.

وجددت التأكيد على أن الإدارة الأمريكية التي تشارك الاحتلال في عدوانه على الشعب الفلسطيني، وتدعمه سياسياً وعسكرياً بالأسلحة المُحرمة دولياً يجب أن يتم التعامل معها واستهدافها بكل أشكال المقاومة كما كيان الاحتلال.

وأكملت: "المطلوب فقط من قيادة السلطة مقاطعتها (الإدارة الأمريكية) ومنع أي لقاءات لأي مسؤول من السلطة معها، لأن استمرار هذه اللقاءات ستكون بمثابة تشريع للعدوان، وتسويق للمخططات المعادية لشعبنا".