الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

استدراج قوة أخرى لكمين بالعبوات الناسفة

بالفيديو كتائب القسام تتبنى عملية بيت ليد وتنشر توثيقا مصوراً

حجم الخط
بيت ليد.jpg
طولكرم- وكالة سند للأنباء

نشرت كتائب القسام مساء اليوم السبت، تسجيلا مصورا يوثق عملية إطلاق النار التي وقعت في الثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري قرب بلدة بيت ليد شرق طولكرم وقتل فيها جندي إسرائيلي.

ويظهر التسجيل الذي بثه الإعلام العسكري لكتائب القسام، مشاهد من استهداف مركبة خاصة كان يقودها أحد جنود الاحتلال قرب مفترق بيت ليد على طريق طولكرم –نابلس، وإصابة السائق بشكل مباشر.

وكان الاحتلال قد أعلن عن مقتل جندي بعملية بيت ليد، عقب استهداف مركبته بالرصاص وانقلابها بجانب الطريق، في حين ذكرت كتائب القسام في توثيقها أن العملية أسفرت عن مقتل اثنين من جنود الاحتلال.

كما كشفت كتائب القسام عن عملية تالية استدرجت فيها قوات الاحتلال إلى كمين محكم وفجرت بهم عبوة ناسفة، وهي العملية التي لم يكشف عنها الاحتلال حتى الآن.

ووفق ما جاء في التوثيق المنشور، قام منفذو عملية بيت ليد بإحراق مركبة قرب بلدة بلعا شرق طولكرم، بهدف استدراج قوات الاحتلال إلى المكان، وعند وصول دورية تابعة للاحتلال تم تفجير عبوات ناسفة وضعت سلفا بجوار المركبة المحترقة.

وأظهر التسجيل 4-5 جنود وهم يحيطون بالمركبة المحترقة ويتفحصونها، قبل أن تنفجر بهم العبوات الناسفة وتتطاير أجسادهم لمسافات بعيدة.