الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

بالفيديو قتلت 5 جنود.. كتائب القسام تعرض مشاهد لـ "تفخيخ" نفق بغزة

حجم الخط
مكان الكمين.png
غزة - وكالة سند للأنباء

نشرت "كتائب القسام"؛ الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الخميس، مقطعًا مصورًا وثّق لحظات استدراج قوة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال إلى فتحة أحد الأنفاق المفخخة في بيت حانون شمالي غزة.

وقالت كتائب القسام" في تعليقها على الفيديو، عبر منصة "تيليغرام"، إنها فجّرت فتحة النفق؛ ما أدى لمقتل 5 جنود من جيش الاحتلال.

وبيّنت أنها فخخت فتحة أحد الأنفاق بالقرب من مسجد النصر في بيت حانون، وتم استدراج قوة من سلاح هندسة الاحتلال إليها وتفجيرها فيهم بمجرد ملامسة الكاميرا.

وأضافت: "العدو اعترف بمقتل 5 جنود بينهم ضابط في العملية".

ويظهر في الفيديو 4 جنود على الأقل من جيش الاحتلال يتقدمهم جندي يبحث في المكان قبل أن يقترب من عدسة الكاميرا ويلامسها. ولفتت القسام في الفيديو إلى أن العملية تعود ليوم 10 نوفمبر/ تشرين ثاني الجاري.

ويوم السبت الماضي، 11 نوفمبر الجاري، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل 5 من جنوده خلال التوغل البري المستمر في قطاع غزة. مؤكدًا إصابة 6 جنود آخرين.

وتعقيبًا على ذات الحدث، قالت القناة 13 العبرية، إن أربعة من الجنود الإسرائيليين الجدد القتلى في غزة، قتلوا خلال محاولتهم التعامل مع فتحة أحد الأنفاق، ففجرت كتائب القسام عبوة قتلتهم.