الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة الغربية

حجم الخط
اعتقالات.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، 10 مواطنين فلسطينيين من الضفة الغربية، عقب دهو وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها.

وقالت جمعية "نادي الأسير الفلسطيني" الحقوقية، في بيان لها تلقته "وكالة سند للأنباء"، إن الاحتلال اعتقل خمسة مواطنين من محافظة جنين، شمالي الضفة المحتلة.

وأوضحت الجمعية الحقوقية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد زياد أبو الرب، من منزله في قرية جلبون شرقي جنين، وإياد صباريني ونبيل ناصر نعيرات من بلدة ميثلون جنوبي المدينة.

وأضافت أن الاحتلال اعتقل أيضًا الشابين: مجد كمال حسني شيباني ومصطفى أحمد مصطفى شيباني، من منزلي عائلتيهما في بلدة عرابة جنوبي مدينة جنين، وذلك عقب مداهمتها والعبث بمحتوياتها.

وأشار مدير نادي الأسير في جنين، منتصر سمور، إلى أن الاحتلال اعتقل خلال شهر كانون ثاني/ نوفمبر الماضي ما يقارب 190 مواطناً من محافظة جنين.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال دهمت عدة أحياء في مدينة الخليل، واعتقلت كلًا من: ضياء حريز، صهيب إبراهيم قفيشة، ووسيم جمال القواسمة، بعد أن فتشت منازل عائلاتهم.

ونوه مراسل "وكالة سند للأنباء"، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين: آدم زيد، وحفص مصطفى العبوشي، بعد أن اقتحمت منزليهما في قرية كفر عبوش، جنوبي مدينة طولكرم.