الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن..

محدث استشهاد الشاب يزن عكوب برصاص الاحتلال غرب نابلس

حجم الخط
photo_2023-12-02_18-47-50.jpg
نابلس - وكالة سند للأنباء

استشهد شاب فلسطيني، اليوم السبت، متأثرًا بجراح أصيب بها عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه قرب حاجز "المربعة" العسكري، غربي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في تصريح مقتضب تلقته "وكالة سند للأنباء"، إن "الهيئة العامة" للشؤون المدنية أبلغت وزارة الصحة باستشهاد مواطن (لم تُفصح عن هويته)، متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال قرب بلدة تل، غربي نابلس.

ونقل مراسل "وكالة سند للأنباء"، عن مصادر عائلية، أن الشاب الذي استشهد قرب حاجز "المربعة" العسكري برصاص الاحتلال هو الشاب يزن مجدي عكوب من سكان البلدة القديمة في مدينة نابلس.

وفي وقت سابق اليوم، أطلق جنود الاحتلال المتمركزون على حاجز "المربعة" العسكري غربي مدينة نابلس، النار على مواطن فلسطيني وأصابوه بجراح لم يُفصح الاحتلال عنها؛ قبل أن يقوموا باعتقاله ونقله لجهة غير معلومة.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" إن جيش الاحتلال أطلق النار على شاب فلسطيني قرب حاجز "المربعة" العسكري، دون سابق إنذار، وأصابوه بجراح ومنعوا مركبة الإسعاف الفلسطينية من الوصول له.

ونقل مراسلنا، عن شهود العيان، أن مركبة إسعاف تابعة لجمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" حاولت الوصول لمكان الحدث وتقديم العلاج المناسب للشاب المصاب "ولكن جنود الاحتلال منعوها الوصول".

وأضافت المصادر أن مركبة إسعاف إسرائيلية وصلت حاجز "المربعة" ونقلت المصاب إلى جهة غير معلومة.

من جانبه، ادعى جيش الاحتلال في بيان للمتحدث العسكري باسمه، بأن الشاب الفلسطيني حاول تنفيذ عملية طعن ضد "قوة احتياطية" من الجنود المتواجدين على حاجز "المربعة"، قرب مدينة نابلس.

وحاجز "المربعة"، هو أحد الحواجز العسكرية المحيطة بمدينة نابلس، والتي تربطها بالريف الغربي والجنوبي وبوسط الضفة الغربية، مع الإغلاق المتكرر لحاجزي "حوارة" و"عورتا" جنوبي المدينة.