الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

بالفيديو استشهاد الشاب عبد الله أبو الحسن برصاص الاحتلال غرب جنين

حجم الخط
شهيد جنين
جنين - وكالة سند للأنباء

استُشهد الشاب عبد الله عماد أبو الحسن (18 عامًا)، فجر اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية كفر دان غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيانٍ مقتضب، استشهاد المواطن عبد الله عماد أبو الحسن متأثرًا بإصابته الخطيرة في بطنه، خلال اقتحام قوات الاحتلال قرية كفر دان غرب جنين.

وفي التفاصيل، اندلعت المواجهات في بلدة كفر دان بعد اقتحام قوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز نحو الشبان؛ أسفر ذلك عن إصابة "أبو الحسن" وجرى نقله إلى المستشفى فيما أعلن الأطباء عن استشهاده لاحقًا.

يُذكر أن أربعة شبان بينهم طفل، استشهدوا خلال عدوان الاحتلال على مخيم جنين، يوم الأربعاء الماضي، وهم: عطا ياسر عطا موسى (29 عامًا)، محمود علي نافع السعدي (23 عامًا)، محمود خالد عرعراوي (24 عامًا)، والطفل رأفت عمر خمايسة (15 عامًا).

وباستشهاد "أبو الحسن"، يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا برصاص الاحتلال منذ بداية العام إلى 253 شهيداً، بينهم 205 شهداء من الضفة الغربية والقدس، و4 شهداء من الداخل المحتل، و44 شهيداً من قطاع غزة، وفق رصد وحدة البيانات في "وكالة سند للأنباء".