الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

حماس: تهديد المجرم غالانت فارغ

حجم الخط
يحيى السنوار.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

وصفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، التهديدات التي أطلقها وزير حرب الاحتلال "الإسرائيلي" يوآف غالانت، حول الاقتراب من "قتل" قادة المقاومة بـ "التهديد فارغ المضمون".

وقالت حركة "حماس"، في تصريح صحفي مقتضب تلقته "وكالة سند للأنباء"، مساء اليوم الجمعة، إن تهديد مجرم الحرب يوآف غالانت "تسويق إنجازات وهمية وتعبير فشل ذريع".

وجددت الإشارة إلى أن غالانت فشل بشكل ذريع في تحقيق أي من أهداف عدوانه على غزة سوى جرائم قتل المدنيين وتدمير المنشآت المدنية.

وكان وزير حرب الاحتلال، قد صرح في وقت سابق اليوم بأن "زعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار سيواجه قريبا فوهات بنادق الجيش الإسرائيلي"، على حد زعمه.

وزعم جيش الاحتلال، يوم الأربعاء الماضي، اكتشافه شبكة أنفاق في مدينة غزة، وقال إن كبار مسؤولي حركة المقاومة الإسلامية "حماس" استخدموها في إصدار الأوامر والتوجيهات والتحركات اليومية.

وقالت وسائل إعلام عبرية إن زعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار أفلت من القوات الإسرائيلية ونجا من الاعتقال مرتين في اللحظات الأخيرة.

ولليوم الـ 77 على التوالي يُواصل جيش الاحتلال عدوانه العسكري وحرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة، ويقصف المربعات السكنية والمنشآت ما أدى لاستشهاد أكثر من 20 ألف مواطن مدني؛ غالبيتهم من الأطفال والنساء وإصابة قرابة الـ 52 ألف مواطن وفقدان الآلاف.