الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

اندلاع اشتباكات مسلحة

محدث بالفيديو الاحتلال يعتقل 6 شبان أحدهم مُصاب من مخيم الفارعة

حجم الخط
اقتحام جنين  (2).jpeg
طوباس - وكالة سند للأنباء

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم الفارعة جنوب طوباس شمال الضفة الغربية المحتلة، صباح الجمعة، واعتقلت ستة شبان أحدهم من داخل مركبة الإسعاف بعد إصابته.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" بأن قوة خاصة إسرائيلية اقتحمت المخيم، تبعها اقتحام لقوات الاحتلال وتعزيزات عسكرية رفقة جرافة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال حاصرت منزلًا في مخيم الفارعة، وأطلقت قذائف "الأنيرجا" تجاهه، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة.

وذكرت المصادر، أن قوات الاحتلال أوقفت مركبة إسعاف واعتقلت شابًا مصابًا من داخلها، مشيرة إلى أن جنود الاحتلال عرقلوا عمل الطواقم الطبية في المخيم وصادروا مفاتيح مركبة إسعاف.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمه تعاملت مع إصابتين برصاص الاحتلال الحي في مخيم الفارعة، إحداها حرجة بالصدر، والأخرى بالفخذ. 

وتصدى مقاومون، للاقتحام واشتبكوا مع قوات الاحتلال بالرصاص الحي والعبوات محلية الصنع، وتمكنوا من إعطاب آلية عسكرية على الأقل.

وانسحبت قوات الاحتلال من مخيم الفارعة بعد اشتباكات استمرت نحو 4 ساعات، واعتقلت ستة شبان، من بينهم الشاب المصاب أنس نصر زكي سوالمة، من داخل مركبة الإسعاف.

وبينت مصادر محلية أن المعتقلين الخمسة الآخرين هم: مجاهد سوالمة، وعزيز العزيز سوالمة، وأحمد سوالمة، وفلاح سوالمة، ومهند العايدي.