الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطنًا بينهم طفل ومصاب بالضفة الغربية

حجم الخط
اعتقال.jpg
رام الله- وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيليّ منذ مساء أمس وحتّى صباح اليوم الجمعة 20 مواطنًا على الأقل من الضّفة الغربية، بينهم طفل ومصاب، فيما تواصل عمليتها العسكرية في مخيم الفارعة جنوب طوباس.

وذكر نادي الأسير الفلسطيني، وهيئة الأسرى، في بيان مشترك، وصل "وكالة سند للأنباء"، أن عمليات الاعتقال توزعت على محافظات رام الله، طولكرم، الخليل، أريحا، رام الله، وطوباس، إضافة إلى القدس حيث جرى اعتقال عدد من أفراد عائلة الشهيد أحمد عليان الذي ارتقى الليلة الماضية.

وأضاف البيان: "إلى جانب حالات الاعتقال التي سجلت، فإن الاحتلال اقتحم بلدة دير أبو مشعل قرب رام الله، ونفذ عمليات تحقيق ميداني مع العشرات من المواطنين، بالإضافة لاقتحام منازل المواطنين، والذي رافقها عمليات تخريب وتدمير واسعة، فيما أبقى الاحتلال على اعتقال ثلاثة مواطنين من البلدة.

ولفت إلى أن قوات الاحتلال تواصل حتى ساعة إصدار هذا البيان من اقتحام مخيم الفارعة جنوب طوباس، وتقوم بمحاصرة منازل المواطنين، فيما اعتقلت جريحًا من سيارة الإسعاف.

وبلغت حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر نحو 4840 حالة اعتقال، تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن، وفق مؤسسات الأسرى.