الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

تحطيم مطبعة ومصادرة مركبة أسير..

بالفيديو والصور نابلس.. اشتباكات مسلحة "عنيفة" مع قوات الاحتلال في البلدة القديمة

حجم الخط
photo1704498835.jpeg
نابلس - وكالة سند للأنباء

اندلعت فجر اليوم السبت، اشتباكات مسلحة "عنيفة" بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال "الإسرائيلي" في مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية المحتلة، عقب اقتحام المدينة من عدة محاور بعد منتصف الليلة الماضية.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة القديمة في نابلس، ودهمت في وقت سابق المنطقة الشرقية من المدينة من حاجز "عورتا" العسكري جنوبي نابلس.

ونوه مراسلنا إلى أن المقاومة الفلسطينية استهدفت جنود وآليات الاحتلال بعبوات ناسفة محلية الصنع وإطلاق وابل من الرصاص في أحياء البلدة القديمة بمدينة نابلس. بينما نقل عن شهود العيان أن جنود الاحتلال كانوا يصرخون طلبًا للنجدة.

وذكرت مصادر محلية أن أكثر من 10 آليات عسكرية اقتحمت نابلس من مدخلها الغربي، وتمركزت بالقرب من إسكان الموظفين في حي المعاجين، واقتحمت أحد المنازل، فيما تمركزت قوة أخرى في محيط مخيم العين للاجئين.

ودهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، أطراف مخيمي بلاطة وعسكر للاجئين شرقي مدينة نابلس، ودهمت مطبعة "المناهل" المملوكة لعائلة ذوقان قرب مخيم بلاطة وحطمت محتوياتها.

ونوهت مراسلة "وكالة سند للأنباء" إلى أن قوات الاحتلال دهمت منزل الأسير في سجونها والمحاضر في جامعة النجاح الوطنية الدكتور غسان ذوقان في حي المعاجين وصادرت مركبته.

وأفادت المصادر، بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة، وانتشرت في محيطه ومحيط مخيم عسكر، ونشرت القناصة على عدد من المباني التي داهمتها، وسط اندلاع مواجهات مع الشبان.