الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

4 إصابات برصاص واعتداء الاحتلال شمال الضفة

حجم الخط
توضيحية.jpg
نابلس| جنين - وكالة سند للأنباء

أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين، مساء اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، ورابع "اعتداء بالضرب"، خلال مواجهات اندلعت في محافظتي جنين ونابلس، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في جنين، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يعبد جنوبي غرب المدينة، ما أدى لاندلاع مواجهات "عنيفة" مع الشبان الذين تصدوا لآليات الاحتلال العسكرية بالحجارة.

ونقل عن مصادر محلية، أن قوات الاحتلال ردت بإطلاق الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت، صوب المواطنين، ما أسفر عن إصابة شاب بالرصاص الحي.

من جانبها، أفادت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" بأن طواقمها الطبية تعاملت مع إصابة بالرصاص الحي بمنطقة "الفخد" في بلدة يعبد، وقامت بنقلها إلى أحد مشافي جنين لاستكمال العلاج.

ودهمت قوات الاحتلال في وقت سابق اليوم بلدة عرابة قضاء جنين، واقتحمت محلا تجاريا، واعتدت بأعقاب البنادق وآلة حادة على المواطن أشرف يحيى نزهة، ما أسفر عن إصابته.

وفي سياق متصل، صرح "الهلال الأحمر" بأن طواقمه الطبية تعاملت مع إصابتيْن بالرصاص الحي في مدينة نابلس، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال بالمدينة.

وأوضحت الجمعية الطبية أن طواقمها نقلت بمركبة إسعاف تابعة للجمعية إصابة بالرصاص الحي في القدم لطفل (16 عامًا)، وأخرى لشاب (21 عامًا) بالرصاص الحي في القدم، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمدينة نابلس.

ومساء اليوم، اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق في مدينة نابلس؛ لا سيما حي راس العين ونابلس الجديدة ومنطقة التعاون العلوي، ما أدى لاندلاع مواجهات في المدينة.