الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بالفيديو اشتباكات مسلحة عقب اقتحام الاحتلال مناطق بالضفة الغربية

حجم الخط
اقتحام الضفة.jpg
نابلس- وكالة سند للأنباء

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، عدة مناطق في الضفة الغربية المحتلة، وسط اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة، تزامنًا مع اعتقال عدد من الشبان.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيتا جنوب نابلس، واعتقلت 6 شبان عرف منهم: مؤيد عديلي، وحسن الجاغوب، ومحمد خريوش.

وذكر أن مواجهات اندلعت في بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في شوارع البلدة، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي بشكل عشوائي والقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع، دون التبليغ عن وقوع إصابات.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية سالم شرق نابلس، وداهمت عدة محلات تجارية وسط القرية وفتشت المواطنين المتواجدين فيها وهواتفهم، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة قباطية جنوب جنين، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة، خاضها مقاومون مع قوات الاحتلال المقتحمة.

وأفاد شهود عيان لـ "وكالة سند للأنباء" بأن مقاومين استهدفوا آليات الاحتلال بالعبوات والقنابل محلية الصنع، واشتبكوا مع جنود الاحتلال بالرصاص الحي.

وذكروا أن قوات الاحتلال دهمت عددًا من المنازل وفتشتها، كما اعتلت أسطح بعض البنايات المرتفعة بالبلدة.

وإلى جنوب الضفة الغربية، أفادت مصادر محلية، بأن جيش الاحتلال اقتحم بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل، فجر اليوم الأحد، وأجرى عمليات تفتيش وتحطيم لمحتويات عدد من المنازل.