الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

محدث حزب الله يستهدف مواقع عسكرية "إسرائيلية"

حجم الخط
حزب الله.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

أعـلـن حـزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، استهداف مواقع عسكرية "إسرائيلية" ومستوطنات تابعة للاحتلال شمالي فلسطين المحتلة وعلى الحدود اللبنانية، وتجمعات لجنود الاحتلال "بالأسلحة المناسبة".

وقال "حزب الله" في عدة بيانات وبلاغات عسكرية، نشرها عبر منصته على "تيليغرام"، اليوم، إنه حقّق إصابات مباشرة في المواقع والمستوطنات "الإسرائيلية" التي استهدفها.

وجاء في بياناته، أن عملياته العسكرية تأتي "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة ورداً على ‌‏الاعتداءات الصهيونية على القرى والمنازل المدنية اللبنانية وآخرها في بلدة الخيام".

وصرح حـزب الله بأن "مجاهدي المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفوا مبنى يتموضع فيه جنود الاحتلال في موقع بمستوطنة المطلة، وأصابوه بشكل مباشر".

وأفاد في بلاغ أخر بأن "المقاومة الإسلامية استهدفت مساء اليوم الثلاثاء تجمعا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في حدب عيتا بالأسلحة الصاروخية، وأصابوه إصابةً مباشرة".

وتابع: "استهدفت ‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏قوة ‏القناصة في المقاومة الإسلامية من بعد ظهر يوم الثلاثاء تجهيزات تجسسية مقابل قرية الوزاني وأصابتها إصابةً مباشرة".

ونوه حزب الله اللبناني إلى أن "‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا، ظهر اليوم، تجمعاً ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع حدب يارين بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة".

واستطرد في بيان آخر: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية مساء الثلاثاء موقع ‏الضهيرة بصاروخ بركان واصابوه إصابة مباشرة".

وتشهد الحدود اللبنانية الفلسطينية، قصفًا وعدوانًا "إسرائيليًا" على القرى والبلدات جنوبي لبنان، بينما يقوم حزب الله وفصائل فلسطينية في لبنان بالرد على اعتداءات وقصف قوات الاحتلال.