الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

ردًا على قصف جنوبي لبنان..

محدث حزب الله يستهدف مواقع عسكرية "إسرائيلية"

حجم الخط
حزب الله.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الأربعاء، أن مجاهديها استهدفوا مواقع عسكرية "إسرائيلية"، وتجمعات لجنود الاحتلال "بالأسلحة المناسبة"، مؤكدة أنها حققت إصابات مباشرة فيها.

ونوهت في بيانات وبلاغات عسكرية متفرقة، إلى أن عملياتها ضد قوات الاحتلال ومستوطناته على الحدود اللبنانية الفلسطينية "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة".

وقال حزب الله في بيان صحفي تلقته "وكالة سند للأنباء"، مساء اليوم، إن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا‌‌‌‌‌‌‏‌ عند الساعة 3:50 من بعد ظهر يوم الأربعاء 31-01-2024 مبنى ‏يتموضع بداخله جنود العدو في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة.

وأضاف في بيان آخر: "استهدف ‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:35 من بعد ظهر يوم الأربعاء دبابة ‏ميركافا في موقع بياض بليدا بالأسلحة المناسبة وأُصيبت إصابة مباشرة".

وتابع: "استهدف ‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏تجمعاً لجنود العدو في محيط ثكنة ميتات بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة".

وذكر بيان صادر عن المقاومة الإسلامية في لبنان، أن مجاهديها استهدفوا عند الساعة 9:00 من مساء اليوم الأربعاء موقع ‏جل العلام بصاروخ "فلق 1" ، وحققوا فيه إصابة مباشرة.‏

كما استهدفت ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:15 من مساء اليوم، مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة، مؤكدة إصابة أحد المباني.‏

ونوهت المقاومة الإسلامية إلى أن مجاهديها استهدفوا بعد ظهر يوم الأربعاء ‏التجهيزات التجسسيّة بموقع "حانيتا" العسكري التابع لقوات الاحتلال "بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابةً مباشرة.

واستهدف ‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية صباح يوم الأربعاء 31 يناير الجاري، "‏تجمعًا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في تلة الطيحات بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".