الساعة 00:00 م
الخميس 04 يوليو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.8 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.06 يورو
3.77 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

غزة.. حرب "إسرائيل" العدوانية تطال الأجنة في بطون أمهاتهم

حزب الله يستهدف 5 مواقع للاحتلال جنوب لبنان

حجم الخط
صواريخ-حزب-الله.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم السبت، استهداف مواقع وثكنات عسكرية تابعة لقوات الاحتلال "الإسرائيلي" في جنوبي لبنان وشمال فلسطين المحتلة.

وقال "حزب الله" في عدة بيانات عبر منصته على "تيليغرام"، مساء اليوم، إن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا صباح السبت قاعدة ‏"خربة ماعر" العسكرية التابعة للاحتلال، بالأسلحة المناسبة.

وأضاف: "مساء اليوم السبت استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع ‌‏الرمتا في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مباشرة".

وأكمل حزب الله اللبناني "واستهدف ‌‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع ‌‏السماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مباشرة".

ونبه "حزب الله" إلى أن مجاهدي المقاومة الإسلامية ‏استهدفوا ‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌مساء اليوم ‏مستوطنة "ايفن مناحم"، بالأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مباشرة.

وتابع: "واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية تموضعًا لجنود العدو الاسرائيلي في ‏مستوطنة يرؤون بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه اصابات مباشرة". منوهًا إلى استهداف "موقع السماقة" للمرة ‏الثانية بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه اصابات ‏مباشرة.‏

وشدد على أن الاستهداف: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمنازل المدنية وآخرها في بلدتي عيتا الشعب ويارون".