الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

حزب الله يستهدف 5 مواقع للاحتلال جنوبي لبنان

حجم الخط
مقاتل من حزب الله.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

صرحت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم الخميس، بأنها قصفت عدة أهداف تابعة للاحتلال الإسرائيلي؛ من بينها مستوطنة "أيلون"، ردًا على الاعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت القرى والمدنيين وآخرها استشهاد ‏المواطنين المسنين حسين حمدان وزوجته منار عبادي في بلدة كفرا جنوبي لبنان.

وأضافت المقاومة الإسلامية في عدة بلاغات وبيانات عسكرية حصلت "وكالة سند للأنباء" على نسخة منها مساء الخميس، أن عملياتها تأتي أيضًا "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة".

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان، بعد ظهر الخميس، مستوطنة "أيلون" التابعة للاحتلال بدفعات من صواريخ الكاتيوشا، ردًا على الاعتداءات الإسرائيلية بحق المدنيين، وفقًا لبيان "حزب الله".

ونوه بيان آخر إلى قصف موقع "الرمثا" العسكري في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة "بالأسلحة الصاروخية ". مؤكدًا "إصابته بشكل مباشرة".‏

وتابع: "‏استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط تلة الكوبرا بالأسلحة ‏الصاروخية".

وذكر حزب الله أن مجاهديه ‏استهدفوا، بعد عصر الخميس، التجهيزات التجسسية والفنية في موقع رويسات العلم في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مباشرة.

وصباح اليوم، قال حزب الله إن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا انتشارًا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع جل العلام بالقذائف المدفعية وحقّقوا فيه إصابات ‏مباشرة.‏