الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أمين عام حركة "المجاهدين": لا تحرير لأسرى العدو إلا بإرادة المقاومة

حجم الخط
المجاهدين.jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

قال الأمين العام لحركة المجاهدين الفلسطينية، أسعد أبو شريعة، إنه "لن يتم تحرير أسرى العدو الصهيوني إلا وفق إرادة المقاومة وتحرير أسرانا البواسل الذين يتعرضون لأبشع سياسات التنكيل الإجرام الصهيوني في صفقة مشرفة".

وأضاف "أبو شريعة" في تصريح صحفي، مساء اليوم الأحد: "يجب أن يشمل أي اتفاق لإنهاء الحرب وإطلاق أسرى العدو إنهاء فوري للعدوان الصهيوني على قطاع غزة، وسحب القوات الصهيونية المعتدية، وعودة المهجرين إلى منازلهم ومناطقهم وضمان سهولة وحرية التنقل بين الشمال والجنوب".

وأشار إلى أنه يجب أن يتم إيجاد آلية حقيقة وفعالة وفورية لإعادة إعمار غزة بصورة تضمن للفلسطينيين كرامتهم وتعيد بناء ما دمره الاحتلال من مباني عامة وخاصة.

ودعا الأمين العام لحركة المجاهدين، لتبني موقف وطني موحد لمواجهة التحديات والمؤامرات التي تواجه القضية الفلسطينية من خلال تبني استراتيجية جامعة تتجاوز المراحل السابقة، وتؤسس لمرحلة الشراكة والتحرير، وفق قوله.

وأكد "أبو شريعة"، على ضرورة الوصول الفوري للمساعدات للفلسطينيين بمختلف مناطق قطاع غزة دون قيود، وكسر الحصار الظالم، وتمكين الشعب الفلسطيني من استغلال موارده والتواصل مع العالم عبر المعابر والممرات المختلفة.