الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

من سكان "جبل المكبر"..

بالفيديو والصور قوات الاحتلال تُعدم طفلا فلسطينيا شرقي القدس

حجم الخط
photo_2024-02-05_13-27-01.jpg
القدس المحتلة - وكالة سند للأنباء

أعدمت وحدات "حرس الحدود" العسكرية التابعة لقوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الإثنين، طفلًا فلسطينيًا في الـ 14 من عمره، عقب إطلاق النار عليه قرب بلدة العيزرية شرقي مدينة القدس المحتلة.

وقالت مراسلة "وكالة سند للأنباء"، إن شرطة الاحتلال أطلقت النار على طفل فلسطيني قرب مدخل مستوطنة "معاليه أدوميم" المقامة على أراضٍ فلسطينية تابعة لبلدة العيزرية شرقي القدس المحتلة، وتركته ينزف دون علاج.

وأشارت مراسلتنا، نقلًا عن مصادر محلية، إلى أن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول للطفل أو تقديم العلاج له، وتركته ملقى على الأرض.

ونقلت عن مصادر محلية، قولها إن الشهيد الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال قرب بلدة العيزرية شرقي القدس المحتلة هو الطفل وديع عليان (14 عاماً) من جبل المكبر.

وزعمت شرطة الاحتلال بأن "الشاب، وهو فلسطيني، أشهر سكينًا على عناصر حرس الحدود المتواجدة في المكان". منوهة إلى عدم وقوع إصابات في صفوف قوات الاحتلال.

وذكرت مصادر إعلامية عبرية، لا سيما قناة "كان" وصحيفة "يديعوت أحرونوت"، أن المصاب الفلسطيني استشهد متأثرًا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها بعد إطلاق النار عليه من قبل عناصر "حرس الحدود".