الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

محدث قوات الاحتلال تُعدم طفلا فلسطينيا في مخيم شعفاط

حجم الخط
WhatsApp Image 2024-03-12 at 21.31.48.jpeg
القدس المحتلة - وكالة سند للأنباء

استشهد طفل فلسطيني، مساء اليوم الثلاثاء، متأثرًا بإصابته الحرجة بالرصاص الحي، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم شعفاط للاجئين، شمالي مدينة القدس المحتلة.

وقالت مراسلة "وكالة سند للأنباء"، إن الطفل رامي حمدان الحلحولي (12 عامًا)، قد استشهد عقب إصابته برصاص قناصة الاحتلال عند حاجز مخيم شعفاط العسكري في القدس.

ونوهت إلى أن قناصًا "إسرائيلي" أطلق الرصاص بشكل مباشر تجاه طفل فلسطيني في مخيم شعفاط وأصابه بجراح خطيرة في صدره.

وكانت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني"، قد قالت في تصريح صحفي مقتضب اليوم، إن طواقمها الطبية تعاملت مع إصابة خطيرة جداً بالرصاص الحي لطفل من مخيم شعفاط. منوهة إلى أنه تم نقلها لأحد مستشفيات القدس.

وأصيب الطفل الحلحولي، بجراح خطيرة، خلال مواجهات "عنيفة" مع قوات الاحتلال في مخيم شعفاط للاجئين، تخللها رشق آليات الاحتلال العسكرية بالمفرقعات النارية.

وأفادت مراسلة "وكالة سند للأنباء" بأن مواجهات عنيفة اندلعت مساء اليوم مع قوات الاحتلال التي دهمت مخيم شعفاط للاجئين وأطلقت الرصاص الحي والمطاطي تجاه الشبان والمواطنين.

وذكرت مراسلتنا أن طواقم الإسعاف الفلسطينية نقلت الطفل "الحلحولي" إلى مستشفى "هداسا" بالقدس المحتلة؛ قبل الإعلان عن ارتقائه شهيدًا.

وكانت قناة "كان" العبرية، قد أشارت إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت في مخيم شعفاط للاجئين بمدينة القدس، "حيث ألقى شبان زجاجات حارقة وأطلقوا مفرقعات نارية بشكل مباشر تجاه جيش الاحتلال".

ولفتت النظر إلى أن قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه شخص في مخيم شعفاط، بذريعة "تعريض القوات للخطر"، واعتقلته وأحالته للعلاج.