الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أكدت إيقاع قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال

محدث بالفيديو كتائب المقاومة في غزة تستهدف جنود الاحتلال وآلياته في عدة محاور

حجم الخط
مقاومة غزة.jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

استهدفت كتائب المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وعلى رأسها كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، تحشدات للاحتلال وآلياته العسكرية في عدة محاور في القطاع.

وأعلنت كتائب القسام، في بيانات ومقتضبة ومتتالية على منصة "تليجرام" مسؤوليتها عن عدد من العمليات ضد الاحتلال اليوم الثلاثاء.

وقالت كتائب القسام إن مجاهديها تمكنوا من قنص ضابط وجندي صهيونيين في منطقة الجامعات غرب مدينة غزة، إضافة لاستهداف ناقلتي جند صهيونيتين بقذائف "الياسين 105" في منطقة الجوازات غرب غزة.

ونشرت كتائب القسام مشاهد لطائرة "درون" صهيونية، قالت إنه تم الاستيلاء عليها أثناء مهمة استخباراتية لها في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

كما استهدفت كتائب القسام جرافة صهيونية من نوع "D9" بعبوة "شواظ" في شارع البحر غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، ودبابة صهيونية من نوع "ميركفاه" بقذيفة "الياسين 105" في منطقة الحاووز غرب خانيونس.

وقالت إن مجاهديها تمكنوا من استهداف مجموعة من جنود الاحتلال تحصنت داخل منزل بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات، وأوقعوهم بين قتيل وجريح في منطقة الحاووز غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وفي بيان آخر قالت كتائب القسام، إنها دكّت "مركزاً لقيادة عمليات العدو بقذائف الهاون غرب تل الهوا بمدينة غزة".

واستهدفت كتائب القسام دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه" بقذيفة "الياسين 105" غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، كما دمّرت جرافة صهيونية من نوع "D9” بعبوة "شواظ" غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وفي إطار عملياتها المشتركة مع فصائل المقاومة، دكّت كتائب القسام بالاشتراك مع سرايا القدس تحشدات العدو في محاور مدينة غزة بقذائف الهاون.

وأوردت في بيان لها، أن مجاهدي كتائب القسام وكتائب المجاهدين من استهداف طائرة مروحية من طراز "أباتشي" بصاروخ "سام 7" غرب مدينة غزة.