الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

حزب الله ينفذ 7 عمليات ضد مواقع "إسرائيلية"

حجم الخط
418747.jpeg
بيروت - وكالة سند للأنباء

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الخميس، استهداف وقصف مقرات الاحتلال "الإسرائيلي" العسكرية ومستوطناته على الحدود الفلسطينية اللبنانية.

وشددت المقاومة الإسلامية في بلاغات عسكرية عبر صفحتها على منصة "تيليغرام"، على أن عملياتها المتواصلة تأتي "دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وردا ‏على الاعتداءات الاسرائيلية على القرى والمنازل المدنية جنوبي لبنان".

وقال حزب الله، إن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند ‏الساعة 02:10 من بعد ظهر يوم الخميس مبنى في مستوطنة "المطلة"؛ "‏يتموضع فيه جنود العدو بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة".

وأضاف: "استهدف ‏سلاح المدفعية ‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏في المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:40 من بعد ظهر يوم الخميس موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وتم تحقيق إصابات مباشرة".

وتابع: "استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:20 من بعد ظهر يوم الخميس ثكنة معاليه غولان" بصاروخي فلق، وتم تحقيق إصابات مباشرة".

وذكر حزب الله أن مجاهدي المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفوا "مربض الزاعورة" بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة، وموقع "بركة ريشة" بصاروخي "بركان" وأصابوه إصابة مباشرة أيضًا.

وصباح اليوم الخميس، قصفت المقاومة الإسلامية في لبنان مقر ‏قيادة "اللواء الشرقي 769" التابع "لفرقة الجليل 91" في ثكنة "كريات شمونة" بالأسلحة المناسبة.‏

ونوهت في بيان آخر إلى أن مجاهديها استهدفوا صباح الخميس ثكنة "‏برانيت" بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابةً مباشرة.‏

والليلة الماضية، تبنت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) 5 عمليات استهداف لمواقع وأهداف عسكرية تابعة لقوات الاحتلال "الإسرائيلي" على الحدود الفلسطينية- اللبنانية بـ "الأسلحة المناسبة".

وقال حزب الله في بيان له، تلقت "وكالة سند للأنباء" نسخة منه مساء الأربعاء، إن عملياته جاءت "دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة".